محافظات

في لقاء استمر لمدة خمس ساعات :محافظ الدقهلية يلتقي أمناء الأحزاب السياسية العاملة بالمحافظة

كتب : محمد الطوخي

في حضور وائل العربي الأمين المساعد لحزب شباب مصر بالدقهلية ورئيس التحرير جريدة “مباشر منديس ” التقى المحاسب حسام الإمام ممثلي الأحزاب السياسية بمحافظة الدقهلية في لقاء استمر قرابة الخمس ساعات استمع خلالها على جميع مشاكل الدقهلية .

حيث طرح كل أمناء الأحزاب بعض المشاكل التي تهم المواطن بالشارع حيث بدأت الجلسة بالتعارف على جميع الأحزاب الموجودة داخل الاجتماع وعرض تصور للمرحلة من خلال رؤية كل حزب حيث تلخصت مطالب جميع الأحزاب في تأخير المحافظ في عقد لقاء بممثلي الأحزاب وقد طرح أمين كل حزب وبعض الممثلين عن الأحزاب رؤية الحزب ومشاكل الشارع من وجهة نظر الحزب هذا . وقد أكد حسام الإمام على تفهم دور الأحزاب ونفى ما يتردد عن ابتعاده عن ممثلي الأحزاب وكان هدفه محاولة جمع معلومات عن المحافظة لكي يستطيع أن يجد حوار معهم مؤكدا على ترحيبه الشديد بكل أمناء وممثلي الأحزاب السياسية.

وقد طرح حزب شباب مصر من خلال كلمة وائل العربي الأمين المساعد بعض القضايا التي تهم المواطن بالدقهلية مثل موضوع الصرف الصحي وتلوث مياه الشرب وفساد التربية والتعليم وفساد منظومة الصحة، وقد رد محافظ الدقهلية على ما طرحه حزب شباب مصر بالجلسة أن من يمتلك قضايا فساد على التوجه بها للنائب العام .

و رد الأمين المساعد لحزب شباب مصر عن دور المحافظ المنوط به محاسبة كل من يثبت تورطه هذا وقد أكد المحافظ على تنمية المحافظة من خلال تبنى برنامج مشروعك لتشغيل معظم الشباب بالمحافظة من خلال قروض ميسره في جميع المدن .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى