الوطن العربي

” ليلي الهمامي ” توجه التهنئة للشعب التونسي بالعام الميلادي الجديد 2024

كتب – علاء حمدي

تقدمت الدكتورة ليلي الهمامي – الخبيرة السياسية التونسية واستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة لندن والمرشحة للانتخابات الرئاسية بالجمهورية التونسية، بالتهنئة للشعب التونسي العظيم، وجميع شعوب العالم، بمناسبة العام الميلادي الجديد ٢٠٢٤، راجية من الله عز وجل أن يحمل العام الجديد بشائر السلام والخير والازدهار، وأن يكون عام أمان واستقرار ورخاء لتونس والوطن العربي، وأن تنعم الإنسانية كلها خلاله بالسلام والمحبة. كل عام وأنتم بخير.

ودعت الدكتورة ليلي الهمامي في هذا الصدد التونسيين والتونسيات إلى “مواصلة المجهودات والانجازات كل من موقعه ومسؤوليته، للرقي ببلادنا إلى مقامات أكبر سيكون فيها عام 2024 عاما مليئا بالإنجازات، بحول الله تعالى، تخطو فيها بلادنا أشواطا تقربها أكثر إلى التقدم نحو مصاف البلدان المتطورة آملين أن يكون العام الجديد عام خيرات ومسرّات، وأن يسوده الازدهار ويكون خاتمة لكل المآسي والأزمات .

وقالت الخبيرة السياسية التونسية عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الفيس بوك : مع إشراقة العام الميلادي الجديد نتقدم بأحر التهاني والتبريكات وأصدق التمنيات إلى جميع الشعب التونسي والبشرية جمعاء بعام يسوده السلام والازدهار والعدل ، اللهم اجعل هذه السنة بدايتها مشرقة وفاتحة خير على الجميع سائلين الله عز وجلّ، أن يكون هذا العام عام السلام والأمن والأمان في ربوع تونس الخضراء الحبيبة وأن يحفظ بعنايته التونسيين وكل عام وانتم بالف خير.

وإذ نستقبل العام الجديد 2024، نستذكر بألم وحزن شهداء دولة فلسطين في قطاع غزة جراء العدوان الاسرائيلي منذ أكتوبر الماضي حتي الان وايضا ضحايا الكوارث الطبيعية والحوادث المؤسفة وما خلفته من خسائر بشرية وأضرار مادية جسيمة في العام الماضي داعيين المولي وعز وجل ان تتغمد ارواحهم بالرحمة والمغفرة وان يلهم ذويهم الصبر والسلون .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى