اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيامحافظات

غرف العمليات بكفر الشيخ لم تتلق شكاوى من طلاب الدبلومات الفنية والثانوية الازهرية

كتب – محمود الهندي
تابع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، امتحانات الدبلومات الفنية ، والثانوية الازهرية ، اليوم الاثنين ، ولم تتلق غرف العمليات بالمحافظة والمنطقة الازهرية وبالتربية والتعليم أي شكاوى من الطلاب .
أكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،ان غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم ،لم تتلق أي شكاوى من طلاب الدبلومات الفنية ،ولا من أولياء أمورهم ، ولام ترصد غرفة العمليات أي مخالفات .
قال الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، إنه تابع أعمال لجان امتحانات القسم العلمي ، ويؤدي الطلاب الامتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية، ولم تتلق غرفة العمليات أي شكاوى من الطلاب، مؤكداً أن حالة من الهدوء والانضباط سادت لجان الامتحانات، وسط تأمين شامل لمقار اللجان والتزام كامل بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة من خلال تطهير وتعقيم اللجان من الداخل والخارج حفاظا على أمن وسلامة الجميع .
وأضاف الشهاوي ، أنه شدد على منع اصطحاب الهاتف المحمول داخل مقر اللجان، للمراقبين والطلاب، والتصدي لأي أسلوب من أساليب الغش ، وأنه حرص على محاورة الطلاب حول مجيء أسئلة الامتحانات للتأكد من وضوحها، مشددًا على أعضاء اللجان بضرورة توفير الأجواء الملائمة لطالب العلم الأزهري من الهدوء والتنظيم، كي يتمكن من التركيز بالإجابات السديدة على الأسئلة المختلفة بسهولة ويُسر دون شتات لأفكاره ومعلوماته .
وتفقد الشهاوي سير لجان امتحانات العلمي في لجان معهد محمد رجب الابتدائي، والذي يضم لجان معاهد مسير، وأريمون، والشمارقة الثانوي، حيث تابع 14 لجنة بها، متوجها من بعدها لمتابعة لجنة معهد كفر الشيخ الثانوي والتي تضم 17 لجنة لمعاهد روينه، وصندلا، وكفر الشيخ الثانوي بنين، مشيدا عقب جولته بحسن سير العمل وانضباطه داخل هذه اللجان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى