اخبار عاجلةحوادث

عزاء واجب لشهيد الأمة النائب العام هشام بركات

متابعات : عاجل مصر

تنعى الجمعية القانونية لحقوق الطفل والأسرة وجمعية بادر للتنمية وحقوق الانسان استشهاد النائب العام  جراء الحادث الارهابى الاليم بمنطقة مصر الجديد صباح اليوم والذى استهدف موكبة .

موقع التفجير
موقع التفجير

ونعزى أنفسنا ونعزى الشعب المصرى فى فقيد الأمة الذى قدم حياته فداء للدفاع عن العدالة ولم يتهاون فى عمله ولم يتراجع عن موقفه ليثبت للعالم أجمع أن فى مصر رجال لا يخافون فى الحق لومة لائم ولايخشون الموت دفاعا عن الوطن ..

من موقع التفجير
من موقع التفجير

ويطالب طارق عاشور رئيس جمعية بادر بالتحرك الأمنى السريع لكشف الجناة والاعلان عن ملابسات الحادث وعرضة على الرأى العام واجراء التحقيات اللازمة .. لان النائب العام هو محامى الشعب أى أنه يمثل الشعب المصرى بأكمله وحقه فى رقبتنا جميعا.

من موقع الحادث
من موقع الحادث

لذلك نطالب بسرعة القبض على الجناة لتحقيق القصاص العادل وتؤكد دعاء عباس رئيسة الجمعية القانونية على أن ليس هناك شك فى أن الحادث الارهابى ورائه أعضاء جماعة الاخوان الارهابية الذين توعدوا الدولة والشعب قبل 30 يونيو ليكشفوا وجوههم القبيحة أمام الشعب وليزيدوا احتقان المواطنيين المصريين تجاهم.

من موقع الحادث
من موقع الحادث

وتحذر الجمعيتان جماعة الاخوان الارهابية وأتباعهم من غضب الشعب المصرى ونحن مستمرون فى خارطة الطريق.

جانب من موقع الحادث اليوم
جانب من موقع الحادث اليوم

ونؤكد على أن ارهابكم لن يخيفنا بل سيزيدنا اصرار على القضاء على الارهاب الذى تحاولون من خلاله هدم الوطن ولكن سيقى الوطن وسيسقط الارهاب وستجنوا ما زرعتموه ولن تنكسر ارادة الشعب المصرى أبدا .

موقع التفجير
موقع التفجير

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى