محافظات

طارق السيد من حماة وطن إلى مستقبل وطن في الانتخابات القادمة

المنيا : محمد مرزوق

في تغير للأوضاع السياسية بكافة أشكالها من أجل العملية الانتخابية والمحاولة من قبل الأحزاب السياسية في الفوز بأكبر أعداد من المقاعد البرلمانية حتى يكون لها الكلمة العليا تحت قبة البرلمان فتسعى إلى أستقطاب أشخاص بارزين للترشح بأسمهم والوقوف بجوارهم لدعمهم بكل الوسائل الممكنة .

فاجأ حزب مستقبل وطن اليوم الجميع وأعلن رسميا ً عن ترشح اللاعب طارق السيد ابن نادي الزمالك ومنتخب مصر  السابق ومركز بني مزار بمحافظة المنيا للبرلمان المقبل باسم الحزب ووقوف الحزب بجواره ودعمه بكل الأشكال .

فقد صرح اليوم  أبو الوفا فايز أمين المجالس النيابية والمحلية بحزب مستقبل وطن أن اللاعب المصري طارق السيد، سوف يخوض الانتخابات البرلمانية على قائمة مستقبل وطن عن دائرة بني مزار بمحافظة المنيا  حيث أنه سيخوضها على مقعدين من جملة أربع مقاعد في هذه الدائرة مضيفا ً بأن الحزب مستمر في خطته لضم الكفاءات وإختيار مرشحين ذوي شعبية ضخمة وعلى قدر عال من تحمل جهد العمل العام  .
وأضح  فايز قائلا ً  المحافظة تحوي الكثير من المشكلات التي تحتاج إلى جهد وعمل جاد وأن الدفع بعناصر شابة لها رؤية وفكر هى من ستغير وتحل تلك المشكلات بالعلم المستنير  .

يذكر أن طارق السيد كان من أبرز الاسماء المرشحة باسم حزب حماة الوطن بالمنيا قبل توقف العملية اانتخابية برمتها .

والسؤال هنا ما هى الدوافع وراء ترك اللاعب طارق السيد حزب حماة وطن بالمنيا الذي أعلن الترشح باسمه من ذي قبل والإنضمام لحزب مستقبل وطن بالمنيا للترشح باسمه ؟

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى