اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

صبحى وصقر يضعان حجر أساس إنشاء بيت الشباب بمحافظة السويس

السويس .. محمدحسونه

قام اليوم السبت الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، برفقة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والقيادات التنفيذية، بوضع حجر الأساس لإنشاء بيت شباب السويس، فى مستهل الجولة التفقدية التى يقوم بها وزير الشباب والرياضة للمنشآت الشبابية والرياضة بمحافظة السويس.

ومن المقرر أن يتم إنشاء بيت شباب السويس على ثلاث مراحل، تبدأ الأولى منها مع بداية العام الجديد وفقا للتصورات الهندسية المخصصة، وتشمل إنشاء السور والملاعب الرياضية وصالة الأنشطة مبنى إدارى، فيما يتم خلال المرحلتين الثانية والثالثة إنشاء نزل الشباب وباقى المكونات الإنشائية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على دور بيوت الشباب فى استضافة شباب مصر فى مختلف محافظات الجمهورية، وكذا إقامة الفعاليات والمشروعات والبرامج الشبابية والرياضية بها، لافتا إلى أن بيت شباب السويس سيمثل قيمة مضافة للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وأشار صبحى أنه تم الاتفاق مع محافظ السويس على التنسيق مع اللجنة العليا لماراثون زايد الخيرى لبحث إمكانية إقامة الماراثون العام المقبل بالسويس .

من جانبه، قدم محافظ السويس التحية والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على زيارة المحافظة وتوفير الدعم المطلوب لمراكز شباب وأندية المحافظة، مبينا أن الوزارة خصصت جزءاً من التمويل اللازم لاتخاذ الاجراءات الفعلية فى إنشاء بيت الشباب، إضافة إلى وعد الوزير بدعم منتخب السويس خلال الفترة المقبلة.

كما دعا محافظ السويس وزير الشباب والرياضة لمشاركة الوزارة فى المؤتمر الذى تعقده المحافظة فى الفترة يناير المقبل، والذى يناقش أهمية ودور المشروعات الصغيرة والمتوسطة داخل المجتمع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى