اخبار عاجلةمتابعاتمنوعاتندوات ومؤتمرات

شباب مبادرة “حلقة وصل” قدموا نموذج مشرف للعمل التطوعي خلال الاستفتاء

محمد البيلى

قدم أعضاء مبادرة حلقة وصل نموذجاً مشرفاً للعمل التطوعي قبل وأثناء عملية الاستفتاء على الدستور حيث نظموا العديد من المؤتمرات والندوات التثقيفية في القاهرة الكبرى وبعض محافظات الجمهورية لرفع الوعي وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية والنزول الى لجان الاستفتاء.
وأوضح الدكتور “علاء حجازي” رئيس المبادرة أن “حلقة وصل كيان” ولد عظيماً لنبعه من ميادين الشباب الذين هم عصب الدولة ووقود أي معركة في التغيير والتطور وأن الواقع أثبت الرؤية الثاقبة للسيد الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في الاعتماد على الشباب ومد يد العون والمساعدة لهم لتحرير أفكارهم من أجل بناء وطن قوي ومتماسك.
ومن جانبه أشار “علاء عاشور” المنسق العام للمبادرة أن الاستفتاء شهد ملحمة وطنية رائعة من الأعضاء في حب مصر إذ تم وضع خطة شملت الحشد الجماهيري القائم على التوعية والإقناع حيث تم تدريب الكثير من الأعضاء على تاريخ الدساتير في مصر وشرح المواد المعدلة للرد على أسئلة المواطنين بالإضافة الى التدريب على الملاحظة والمراقبة ومتابعة عملية الاستفتاء بالتعاون مع “محافظة القاهرة” ومؤسسة “ويست فرجينيا” و “فريق متطوعي مصر”.
وأضاف “المنسق العام للمبادرة” أن عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية سبقتها الكثير من الفعاليات مثل تنظيم ماراثون رياضي كبير وتنظيم مؤتمرات للتوعية كان آخرها مؤتمر التعديلات الدستورية بين الواقع والمأمول في القاعة الكبرى بجامعة الفيوم.
وأوضحت “رباب حامد” الأمين العام لمباردة “حلقة وصل” أنه تم التركيز على المرأة المصرية لدورها الهام في شحذ الهمم وتقدمها للصفوف لافتةً إلى سعادة نساء مصر بزيادة الكوتة التي أعفتها من الدخول في المعترك الانتخابي وسط الرجال
النفوذ المادي والكفاءة الانتخابية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى