تعليم و تكنولوجيامحافظات

شاكر: نواصل الليل بالنهار من اجل توفير خدمة متميزة للمعلمين واسرهم بقنا

متابعه – شريف عطالله
اجتمع اليوم اعضاء مجلس إدارة نقابة المعلمين الفرعية بقنا بقيادة الحاج شاكر ابوبكر، حيث بدأ الإجتماع بتلاوة محضر الجلسة السابقة والتوقيع عليه من الاعضاء. ثم بدأت وقائع الجلسة حيث عرض الحاج شاكر ابوبكر نقيب معلمي قنا الوضع الراهن للنقابة واشار الي ما تم انجازه من أعمال خلال زيارة الإسكندرية والغردقة، وجاهزيتهم للتأجير لزيادة موارد النقابة المالية.
وافاد نقيب معلمي قنا الي ان نقابة المعلمين بالأقصر قد عرضت إستئجار شقتان من شقق النقابة بالغردقة لمدة 3سنوات بمقابل 750جنية في الشهر، مع تطبيق الزيادة السنوية بنسبة 10٪. وقد تم تشكيل اللجان الداخلية للنقابة بقنا من اجل تفعيل الأنشطة والتواصل مع جموع المعلمين. و اكد  الحاج شاكر علي جميع أعضاء مجلس الإدارة بضرورة تفعيل حساباتهم علي موقع التواصل الإجتماعي «الفيسبوك» او انشاء صفحة لمن لا يملك ذلك حتي يتسني للجميع متابعة أعمال وانشطة النقابة العامة والفرعية واللجان والتواصل فيما بينهم.
واكد ابوبكر علي ان النقابة حريصة عليمتابعة مايتم في القضايا المرفوعة من النقابة علي بعض المستأجرين، وكذلك مشكلة مستشفي المعلمين بقنا. والمح نقيب المعلمين إلي أننا قمنا بعد استأذن النقابة العامة بعمل وديعة بمبلغ 2مليون ونصف للإستفادة من عائدها لتفعيل وتجويد العمل بالنقابة وتنفيذ انشطتها المختلفة.
وشدد شاكر علي كل اللجان التي تم تشكيلها لمتابعة وجرد ممتلكات النقابة بسرعة الإنتهاء من كتابة تقريرها وعرضة علي مجلس إدارة النقابة في اسرع وقت ممكن.
وافاد شاكر الي ان النقابة كانت قد اعلنت عن مسابقة المعلم المثالي وإختيار ثلاث معلمين من كل إدارة تعليمية من مراحل التعليم المختلفة ( ابتدائي وإعدادي وثانوي ). واوضح ابوبكر الي اننا مستمرين في دعم اسر المعلم المتوفي، وايضا رحلات الحج والعمرة، وزواج العضو او احد ابناؤه.
وفي نهاية الإجتماع قال الحاج شاكر بأن العمل داخل النقابة حاليا يرتكز علي مجموعة من المحاور الهامة والمعايير المتفق عليها بين السادة الزملاء الأعضاء بمجلس الإدارة وكذلك رؤساء اللجان واعضاؤها، واننا نسعي جاهدين للتاكيد علي الديمقراطية والحوار الهادف، والموضوعية والشفافية في جميع المعاملات والقرارات الهامة بالنقابة بقنا، وذلك إستلهاما من المسيرة الناجحة والفاعلة التي يؤكد عليها دوما معالي النقيب العام ونقيب معلمي مصر والعرب الحاج خلف الزناتي. ونظرا لتعدد بنود جدول الأعمال وكثرة وإمتداد المناقشات وتنوعها، فقد تم الإتفاق علي إستكمالها في جلسة قريبة إن شاء الله. ومالم يستجد من أعمال اخري فقد أقفل المحضر في ساعته وتاريخه

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى