محافظات

سوهاج : جولة جديدة لشباب مبادرة “من حقك تعرف” لتفقد مشروعات ” حياة كريمة ” بقرى مركز المراغة 

كتب – مرفت رضوان

نظمت محافظ سوهاج، اليوم، جولة ميدانية لعدد ” 50 ” شاب وفتاة من أبناء المحافظة، لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة ” بقرى مركز المراغة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وحزب الشعب الجمهوري، وذلك ضمن فعاليات مبادرة ” من حقك تعرف ” التي أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بهدف تعريف الشباب بالمشروعات القومية في مختلف القطاعات، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم .

تضمنت الجولة قيام وفد الشباب بتفقد مشروعات ” أعمال شبكات الإنحدار لمشروع الصرف الصحي بقرية باصونة، وأعمال إنشاء مدرسة رجب محمد محمود الثانوية بنجع الماسخ، كما تفقد الشباب أعمال إنشاء المجمع الزراعي، ومجمع الخدمات الحكومية بقرية بناويط، وكذلك مجمع الخدمات الحكومية بأولاد اسماعيل، بالإضافة إلى تفقدهم لمشروع الصرف الصحي بنجع ابو عوض، وأعمال مد خطوط المياه، والصرف الصحي بنجع العطوة، ونجع “محمد السيد”.

 واستمع الشباب إلى شرح مفصل عن تلك المشروعات، والبرنامج الزمني للانتهاء منها، وفائدة تلك المشروعات، وما توفره من خدمات للمواطنين.

وعبر الشباب عن سعادتهم بما شاهدوه من مشروعات، مؤكدين أن تلك المشروعات سوف تساهم بقوة في تغيير واقع قرى الريف، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، موجهين الشكر للقيادة السياسية على هذا الاهتمام الغير مسبوق بمحافظة سوهاج.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى