محافظات

سوناتا .. تحي حفل رأس السنة الجديدة بالمنيا والصعيد

كتب : محمد مرزوق
أعلن اليوم الأثنين محمد مصطفى ، مدير أعمال الفنانة سوناتا ، قائلا ً : أن الفنانة سوناتا ستحيي حفل ليلة رأس السنة يوم الخميس المقبل الموافق 31 / 12 / 2015 بفندق جراند آتون بالمنيا ، لتشارك شعب المنيا بإحتفالاته .
وقال محمد مصطفى لجريدة ” عاجل مصر ” : أن الفنانة سوناتا أعربت عن سعادتها لمشاركتها فرقة مولد المنيا بقيادة الفنان محمد حمدي وصحبة كلا ً من : المطرب محسن الشيمي والمطرب عماد السمنودي .
وأكد الفنان محمد مصطفى قائلا ً : أن الفنانة سوناتا تنوي إقامة حفلات لها بالصعيد في الفترة القادمة ، لمشاركة كل محافظات الصعيد إحتفالاتهم القادمه إن شاء الله .

وقال الفنان محمد مصطفى : أن الفنانه سوناتا عضو عامل بنقابة المهن الموسيقية وتسعى لعودة الفن الراقي العربي الأصيل مع باقة من أروع الأغاني الأجنبية لمحبي الأغاني الراقية الأجنبية .
وأضح الفنان محمد مصطفى أنه سعيد بالتعاون الفني مع الفنانة سوناتا ، وأنه سيذل قصارى جهده من أجل دعم الفنانة سوتانا ، وأن ينظم لها حفلات راقية على مستوى فنها الراقي .
من جانبها فقد أعربت الفنانة سوناتا عن بالغ سعادتها بتواجدها مع مدير أعمالها الجديد الفنان محمد مصطفى عطا ، وأبناء المنيا والصعيد في المشاركة معهم سويا ً في الإحتفال برأس السنة الجديدة ، متمنية ً أن تقدم لهم فن راقي يداعب أحاسيسهم الجياشة ، وأن تصل بفنها لقلوب أبناء الصعيد ، ويكون العام الجديد أفضل من سابقه .
وأشارت الفنانه سوناتا قائلة ً : إن العمل مع الفنان محمد مصطفى عطا له مذاقه الخاص ، لكونه فنان ذات رؤية فنية ثاقبة في شتى الأعمال ، مما يجعلها في نجاح ، وأنها حريصة على دوام التعاون فيما بينهما .

خاص بالفنان محمد مصطفى مدير أعمال الفنانه سوناتا 1

خاص بالفنان محمد مصطفى عطا مدير أعمال الفنانه سوناتا

خاص بالفنانة سوناتا 2

خاص بالفنانة سوناتا

خاص بفرقة المولد

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى