رياضة

سبب استبعاد نجما الزمالك من المنتخب المصرى

كتب وتابع/ محمد جلال.
بدأت القصه قبل بداية القمه الأخيره رقم ١٢٣ بين ناديي الزمالك والأهلي والتى انتهت بهزيمة الفارس الأبيض بنتيجة ٥/٣.فكان المدير الفنى البرتغالى كارلوس كيروش قام بالتنبيه على لاعبو المنتخب المتواجدين فى الفريقين بعدم الخروج عن الروح الرياضيه وعدم تعمد العنف مع الزملاء.
وبعد نهاية المباراه وخروج كلا من عمرو السوليه بعد إصابته عن طريق اللعب العنيف من طارق حامد وأيضا خروج محمد مجدى قفشه بعد الخشونه المتعمده من اللاعب أحمد سيد زيزو.وصمت الحكم محمد عادل عن هذه الواقعتين.فما كان من المدير الفنى لمنتخب مصر إلا أنه قام بتنفيذ ما هدد به وهو استبعاد كلا من لاعبا الزمالك طارق حامد واحمد سيد زيزو لتعمدهم العنف مع أصدقائهم وزملائهم بالمنتخب.
ومن ناحيه أخرى، تعجب اللاعب المالى المحترف بالنادى الأهلى أليو ديانج من قرار لجنة المسابقات ولجنة الحكام والذى سجل هدفين فى تلك القمه وعدم إحتساب الهدف الأول للاعب بل إحتسب الهدف بإسم حارس المرمى محمد أبو جبل كهدف عكسى.
وأضاف ديانج أن هذا أمر غريب وعجيب ولا يحدث فى اى بلد تلعب فيها وتدار كرة القدم بشكل صحيح وسليم.وتساءل ديانج ماذا أن ارتطمت الكره بالعارضه او القائم وتوجهت داخل الشباك فهل سيحسب الهدف بإسم العارضه او القائم.
جديرا بالذكر أن اللاعب ديانج استلم الكره على حدود منطقة ال١٨ وقام بالتسديد مباشرة إلى المرمى فأرتطمت الكره بالعارضه ثم إرتدت بجسم الحارس أبو جبل وتهادت داخل الشبكه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى