إلى من يهمة الامراخبار عاجلةكتاب و مقالات

رساله إلي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

كل عام وفخامتكم بألف خير. يؤسفني أن أكتب لفخامتكم شخصيا. بعد أن ضاقت بنا السبل. وباءت كل المحاولات بالفشل. ولم نجد من يحنو علي شعب السويس من مسؤليها.
السويس بكل تاريخها النضالي المشرف. والتي تساهم من خلال ما يوجد بها من موارد بجزأ ليس بالقليل في ميزانية الدوله.
# فخامة الرئيس #
إضافة إلي ماتعانيه السويس من عدة مشاكل مزمنه. وعلي رأسها القطار الذي يدهس الشباب ببطأ وهو قطار البطاله. وخلافه من مشاكل متعدده. وعدم وجود خطه من قبل المسؤلين بالنهوض بها. كشقيقتيها الإسماعيليه وبور سعيد.
وإغفال دورها النضالي والكفاحي الذي تشرفت به.
# فخامة الرئيس #
ونحن في شهر الرحمة والعفو والمغفره. يوجد من رعايا فخامتكم بالسويس عدة آلاف من مواطنيها في مدينة تسمي السلام. بدون مياه للشرب أو الوضؤ أو لكافة الإستخدامات اليوميه والضروريه.
وذلك من خلال الإنقطاع المتكرر للمياه وخاصة في شهر رمضان من كل عام. حيث تتجاوز مدة الإنقطاع أحيانا لأكثر من أربعة أيام متواصله.
رغم أن حل هذه المشكله لو وضعته الجهات الآتي ذكرها موضع الإهتمام والتنفيذ. نصب أعينها لتم حل هذه المشكله جذريا في وقت قليل ومحدود. وهذه الجهات هي.
محافظ السويس.. هيئة قناة السويس.. الشركه القابضه لمياه الشرب.
….. هذه مشكله من حزمة مشاكل تعاني منها المدينة الباسله.
# فخامة الرئيس. #
كل ما يرجوه شعب السويس من فخامتكم تشكيل لجنه حكوميه علي أعلي مستوي لدراسة كل مشاكل مدينة النضال ( السويس) والعمل علي حل ولو بعض مما تعانيه السويس من مشاكل.
… أعتذر لفخامتكم وأنا أعلم مدي المسؤليات الملقاه علي عاتقكم سواءا داخليه أو خارجيه.
ولكن ما شجعني أن أخاطب فخامتكم هو يقيني الذي لا يقبل الشك أن ذلك لم ولن يرضيك. وأن فخامتك تعمل جاهدا وبكل وطنيه وإخلاص علي رفع شأن مصر قاطبة إلي عنان السماء. مسابقا الزمن. ومتحديا كل الظروف.
.. أعانك الله ووفقك لما فيه خير البلاد والعباد..
..مع خالص التقدير والإحترام من شعب السويس العظيم.
…. القدري رسلان عبدالعزيز …..
…. مواطن سويسي…..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى