اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمحافظات

رئيس مركز ومدينة برج العرب ترفع حالة الإستعداد القصوى بمناسبة عيد الفطر المبارك

الاسكندرية /عادل خليف
قامت السيدة المهندسة / جيهان مسعود ؛ رئيس مركز ومينة برج العرب اليوم الأحد الموافق 2 يونيو 2019 برفع حالة الإستعداد القصوى لإستقبال عيد الفطر المبارك ؛ حيث قامت سيادتها بتفقد ساحات الصلاة وشددت على اهمية تسويتها وتمهيدها لإستقبال المصلين بأجمل صورة ، وكلفت سيادتها بأعمال نظافة لكل الطرق المؤدية لها.
هذا وشددت سيادتها علي مديرى الادارات المختصه بضرورة المتابعة المستمرة خلال أيام عيد الفطر المبارك، لرصد أي حالات بناء مخالف وإزالتها والتحفظ على معدات ومواد البناء لمنع المستغلين للعطلات الرسمية، مؤكدة عليهم بتكثيف حملات إزالة العقارات لمنع أي مخالف من التمادي في المخالفة وأنه لا تهاون مع أي مقصر في أداء مهام عمله.
علي الصعيد ذاته ؛ كلفت رئيس المركز مسئولي التموين بتشديد الرقابة على الأسواق وشن حملات تموينية مكثفة عليها بالتنسيق مع الجهات المختصة لمنع استغلال المواطنين، والتفتيش على المحلات للتأكد من سلامة اللحوم الحية والمجمدة ومطابقتها للمواصفات ، ورفع الشوادر المصرح بها أمام المجمعات الاستهلاكية ومحلات الجزارة أول أيام العيد وإلزام أصحابها بالنظافة وإعادة الشئ لأصله، علاوة على متابعة الأسواق والأسعار لتلبية احتياجات المواطنين. ومراجعة موقف توفير السلع التموينية والخبز وأنابيب البوتجاز، والوقود، ومتابعة أسعار السلع الأساسية والاستهلاكية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى