اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرحوادثمتابعات

رئيس مجلس الشعب يدين حادث تفجير أتوبيس المريوطية الإرهابي ويشدد علي مواجهة الإرهاب من قبل مؤسسات الدولة الجيش والشرطة

متابعة / حماده علام _ الدقهلية

أدان رئيس مجلس النواب على عبد العال الحادث الإرهابي الاثم الذي استهدف اليوم الجمعة تفجير حافلة كانت تقل فوجا من السائحين الفيتناميين بطريق المريوطية بالجيزة.

وأعرب عبد العال فى بيان عن إستنكاره الشديد لمثل هذه الأعمال الإجرامية الخسيسة التي ترتكبها “الفئة الضالة من أصحاب الفكر الظلامي مؤكدا أنها لا تستهدف سوى النيل من أمن وإستقرار مصر وترويع السائحين الآمنين لإرهابهم خاصة بعد أن إستعادت السياحة الخارجية عافيتها نتيجة لعودة الأمن والأمان والإستقرار الكامل في كافة ربوع مصر.

وأضاف لم يبق سوى ذيول الاٍرهاب الذي تم دحره تلفظ أنفاسها الأخيرة في ظل الضربات الإجهاضية الأمنية الناجحة التي قوضت قدرة الجماعات الإرهابية وأجهزت على ما تبقى منها
وباتت مصر تنعم بالأمن والأمان الكامل بفضل جهود وتضحيات رجال الجيش والشرطة البواسل.

وأكد عبد العال أن وقوع مثل هذه الجرائم الإرهابية الدنيئة في مثل هذا التوقيت نستشرف الإحتفال بالعام الميلادي الجديد وعدد من الأعياد والمناسبات الدينية إنما تتبرأ منها جميع الأديان السماوية، مشددا على ضرورة الضرب بيد من حديد والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية لمواجهة الإرهاب ودحره .

وتابع ” إن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن المضي قدما في إستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية..و نتقدم بخالص العزاء لأسر الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.

وشدد عبد العال على دعم البرلمان الكامل للدولة بكافة مؤسساتها جيشا وشرطة في حربها ضد الإرهاب الأسود والقضاء عليه

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى