فنون و ثقافة

داليا وفقي تواصل تقديم برنامجها الجديد المنصة الثقافية بأداء يعتمد علي قراءة الخبر وتحليله

كتب – محمود الهندي
استمرارا لنجاح برنامجها الجديد ” المنصة الثقافية ” تواصل الإعلامية المتألقة داليا وفقي تقديم برنامجها حيث يعتمد علي قراءة الخبر وتحليله والبرنامج يقدم مجموعة من أحدث وأهم الأخبار والفاعليات الثقافية محلياً وعربيا ً وعالمياً .
بالإضافة إلي حوارات ثرية مع مجموعة من المفكرين والمثقفين والمتخصصين في موضوعات وقضايا ثقافية متنوعة .. منهم الروائيةالكبيرة سلوي بكر والكاتب الصحفي أشرف أبو اليزيد والخبير الأثري أحمد عامر والمؤرخ الدكتور أيمن فؤاد وغيرهم .
الجدير بالذكر أن الإعلامية داليا وفقي بدأت في تقديم الموسم الأول من برنامجها الجديد في رمضان الماضي ولاقي إقبالاً وإستحسانا كبيرا ً من جانب المتابعين للشأن الثقافي في مصر والوطن العربي . البرنامج من إعداد جيهان سيف وداليا الهلالي .. إدارة إنتاج إسماعيل عبد العال وهبه حسن ونيازي مصطفي وإخراج حنان شفيق مخرجي تنفيذ أشرف سليمان ورباب ياسين وتنسيق أيمن فتحي . يذكر أن البرنامج يأتي في إطار الخطة البرامجية الجديدة التي وضعها المخرج الكبير أشرف الغزالي رئيس قناة النيل الثقافية بداية من أبريل الماضي . يعرض البرنامج يوم الاثنين الساعة الرابعة والنصف عصرا ً علي الهواء مباشرة علي قناة النيل الثقافية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى