اخبار عاجلةالوطن العربيحوادث

حوادث مصرية علي ارض الكويت

بقلم دكتور فوزي الحبال
تلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويت بلاغاً عن وجود حادث تصادم على الطريق الدائري السادس، موضحة أنه فور وصولهم تبين أن الحادث وقع بعد تصادم سيارة نقل ثقيلة يقودها سورى، وسيارةاخري كان على متنها ثلاثة من الجنسية المصرية فارقوا الحياة متأثرين بجراحهم .
ووثقت حسابات إخبارية موقع الحادث، حيث ظهرت السيارة التي كان على متنها المقيمون المصريون متحطمة بشكل كامل إلى جانب الشاحنة التي كانت متوقفة على الطريق لحظة اصطدام السيارة بها.على طريق الدائري السادس بعد منطقة صناعية الجهراء، ومحذرا بذات الوقت من استخدام الهاتف أثناء القيادة، والذي يُعتبر أحد أسباب وقوع الحوادث .
وحيث لقي ثلاثة مقيمين مصريين مصرعهم في الكويت، مساء امس الخميس، بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة على طريق الدائري السادس بالقرب من مدي سعد العبد الله .
على جانب آخر، كشف الإعلام الكويتى عن سقوط مصابين باختناق في حادث حريق شقة في منطقة الرميثية، مشيرا إلى اختناق مواطن مصري في العقد الخامس وابنته في العقد الثانى، لافتا إلى تمكن رجال الطوارئ الطبية بتقديم الإسعافات الضرورية لهما في موقع الحادث .
وعلى صعيد آخر، لفظ وافد مصري في الكويت أنفاسه الأخيرة ظهر الأربعاء إثر تعرضه للدهس بمركبة شاب كويتي في مواقف جمعية الجيش في منطقة صبحان .
وقال مصدر أمنى كويتى إن الوافد المصرى يبلغ 51 عاما وقد لفظ انفاسه الأخيرة فور واقعة الدهس، مشيرا إلى أن الداهس 31 عاما توقف في موقع البلاغ، ومن المقرر فتح تحقيق مع الداهس في قضية قتل بالخطأ .
وأن مقيم مصري أبلغ عن حادث سطو مسلح باستخدام ساطور في منطقة سعد العبدالله، مشيرة إلى تمكن لص مجهول من الاستيلاء على مبلغ 3000 دينار من داخل فرع محل صرافة لشركة شهيرة في منطقة سعد العبدالله، وتم تسجيل قضية حملت تصنيف “جنايات وسرقة عن طريق استعمال العنف” برقم 10 /2021 جنايات مخفر شرطة سعد العبدالله .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى