اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرحوادثمتابعات

حقيقة تورط فاروق الفيشاوي في تفجير الروضة

كتبت:ياسمين محمد

أثار الفنان فاروق الفيشاوي، حالة من الجدل أصابت موقع “تويتر”، بعد تدوينة ظهرت من حساب يحمل اسمه، وحملت تلك التدوية رسالة غاية فى الأهمية، حيث جاءت تعليقًا على حادث العريش: “رحم الله من قتلوا وهم سجود مع كامل الأسف أني والمصريين أصبحنا متأكدين أن المتطرفين لا يقتلون المصلين بل من يريدون إخلاء سيناء لصفقة القرن”.

وعقب انتشار تلك التدوينة وإثارة الجدل رفض عدد من المتابعين تدوينة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، حادث مسجد الروضة بالعريش والذى شهد هجوم مسلح وأسفر عن 305 قتيلًا بينهم 27 طفلًا، حسب آخر حصيلة رسمية.

ومع انتشار تلك الاخبار والتدوينة، رد الفنان فاروق الفيشاوى ليعلن عن حقيقة التدوينة التى أثارت الجدل، قائلا: إن هذا الحساب والتدوينة لا تمت له بصلة وإن هذا الحساب مزور ينتحل شخصيتي، كما أكد في مداخلة هاتفية مع وائل الابراشي، من خلال برنامجه “العاشرة مساء”، أنا الحقيقة بقلب دامي أعزي هولاء الشهداء وأهلهم الكرام وأتمنى لكل المصابين أن يشفيهم الله قريبًا.

وأكد الفنان فاروق الفيشاوي، أنه تقدم بالفعل ببلاغ الى الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، ويتساءل عن الأشخاص المزيفين حول استمرار هذا الحساب المزيف باسمى وعدم اعطائي حقى الكامل لما اتعرض له من أذى نفسي التهامى فى وطنية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى