اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرنواب و برلمان

حسين فايز ابو الوفا مرشح مجلس النواب بقنا لعاجل مصر : انا لا أتعقب المنافسين

اجرى الحوار : محمد دويدار
مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية 2015, واستعداد جميع المرشحين لبدء السباق واعداد الحملات الانتخابية كان لجريدة عاجل مصر هذا الحوار مع المرشح حسين فايز ابو الوفا عن دائرة دشنا والوقف بمحافظة قنا وهو بصدد اعداد وتجهيز حملته الانتخابية للانطلاق للعمل

وعن كيفية اختيار حملته ومواصفات اعضاء الحملة $

ذكر انه يختار حملته الانتخابية غالبتهم العظمى من الشباب والفتيات والمنتقين بعناية شديدة ممن يتمتعون بالذكاء والفطنة وهدوء الاعصاب وحسن التصرف وان يكون عضو الحملة مقتنع بشخص المرشح , ومقتنع ببرنامجه الانتخابى وبالتالى يمكن لعضو الحملة اقناع الناخب .
وعن عدد افراد حملته الانتخابية $

ذكر ان اعضاء حملته الانتخابية يفوق المأتين فرد .

وعن كيف تكون حملته الانتخابية فعالة من وجهة نظره $

ذكر ان الحملة تكون فعالة عندما تكون معبرة عنه بصدق دون تهويل او تهوين عند عرض البرناج الانتخابى على الناخبين وعندما يكون البرنامج معبر عن الاحتياجات والطموحات الفعلية لابناء الدائرة وقابل للتنفيذ ويحتاج ذلك ايضا الى اعضاء حملة من الشباب الواعى ذو الفكر المستنير كى يعرض البرنامج على الناخبين بصورة جيدة .

وعما اذا كانت حملته الانتخابية تتضمن فى خطتها معرفة تحركات المرشحين المنافسين $

ذكر انه لايتعقب المرشحين المنافسين , ولا يسعى الى هدم خططهم كى يبنى نجاحه عليها وليس هذا فى خطته . واضاف انه يمكن ان يستفيد من اخطاء الاخرين سواء فى دائرته اوغيرها , وذكر ان الناخب يعرف جيدا من الاقدر على خدمة الدائرة ومن يشاركهم فى افراحهم واحزانهم ومن الصادق فى وعوده معهم .

وعن اهتمامه بالشائعات من عدمه $

ذكر انه ان كان هناك شائعة فلابد ان يستمع اليها ويحللها ويعرف مصدرها وهل هى لصالحة ام تضر به ومن هذا المنطلق يتعامل معها .

    النائب / حسين فايز ابو الوفا مرشح مجلس النواب بقنا
النائب / حسين فايز ابو الوفا مرشح مجلس النواب بقنا

النائب / حسين فايز ابو الوفا مرشح مجلس النواب بقنا

12002741_907168409348941_6322740093670789472_n

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى