اخبار عاجلةمتابعاتمحافظات

محافظ الدقهلية يوزع 1800 كشاف ليد لتوزيعها على للوحدات المحلية

متابعة محمد فتحي

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم بتوزيع الدفعة الجديدة من كشافات الليد 150 وات لاضاءة الشوارع والميادين بنطاق مراكز ومدن المحافظة بهدف تحسين مستوى الاضاءة والانارة بالشوارع والميادين .

وأشار محافظ الدقهلية إلى انه وصل اليوم 1800كشاف إستكمالا لخطة توزيع كشافات على الوحدات المحلية والتى بدأت في شهر مارس الماضي ضمن خطة تشمل كافة مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة، واضاف ان هذه الدفعة يتم توزيعها على مراكز ومدن اجا و ميت غمر وواحياء مدينه المنصورة شرق وغرب
واوضح محافظ الدقهلية انه سبق توريد الهيئة العربية للتصنيع كشافات انارة للمحافظة على مراحل ليصل الاجمالى إلى 169 ألف و643 كشاف ليد تم توزيعهم على الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه تم وسيتم توريد عدادات ثلاثية بالتايمر للتحكم في إنارة الأعمدة اتوماتيكيا ترشيدا لاستهلاك الكهرباء في أعمدة الشوارع العمومية والطرق الرئيسية والميادين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وكلف محافظ الدقهلية المهندسة شيماء صديق مدير عام المرافق بالتنسيق مع الوحدات المحلية لمتابعة التوزيع للكشافات لتحسين مستوى الانارة بمختلف شوارع وميادين المحافظة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى