اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريردين و دنيامتابعات

جبهة شباب الصحفيين تهنىء خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان .. بنجاح موسم الحج.

كتبت :هدى العيسوى
هنات جبهة شباب الصحفيين خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .. وولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وحكومة وشعب المملكة بنجاح موسم الحج هذا العام.
قالت الجبهة على لسان المقرر العام فتحي حبيب من مكة المكرمة أن الجهود الكبيرة والطيبة من مختلف الجهات بالمملكة انعكست ايجابا على ضيوف الرحمن فادوا مناسكهم في يسر وسهولة وأمان تام.. مشيرا إلى أن المملكة قدمت كل أشكال المساعدة لحجاج بيت الله الحرام ولم تدخر جهدا منذ وصولهم وحتى عودتهم لاسرهم سالمين.
تقدم فتحي حبيب المقرر العام للجبهة من مكة المكرمة بخالص الشكر والتقدير لوزارة الحج والعمره والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ورجال الأمن وجميع الهيئات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح موسم الحج.
قال المطوف أحمد عصام فقيها مطوف حجاج المصريين الفرادى (حجاج المجاملة) ورئيس مكتب ١٧٠ مصريين، أن هناك تحولا جذريا ونوعيا في الخدمات المقدمة للحجاج.
وأضاف ان المملكة من خلال قيادتها الرشيدة بذلت جهودا كبيرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام مع تجنيد كافة الوسائل التقنية المستحدثة كل عام لخدمة ومواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ م في التطوير والتنظيم الخاص بالحرمين الشريفين.
أضاف أن مخيم الحجاج المصريين الفرادى ١٧٠شهد تطورا كبيرا في الخدمات المقدمة.
بينما قال محمد فقيها أن موسم الحج شهد نجاحا كبيرا بفضل الجهود المبذولة من مختلف الجهات بالمملكة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى