العالم الآن

تكريم عصام شريف من السفارة المصرية بلندن

كتب دكتور : فوزي الحبال
قال الله عز وجل في سورة يونس آية 58 ( قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ) .
لقد تم تكريم بروفسيير عصام شريف،الأمين العام ورئيس اللجنة الرياضية باتحاد الكيانات المصرية بأوروبا، ورئيس الاتحاد الأفرواسيوي للكاراتية الجينرال ،في مقر السفارة المصرية بلندن، وبمكتب الملحق العسكري العميد سامح سليمان، وبحضور مصطفى رجب ،رئيس اتحادات الكيانات المصرية بأوروبا .
قال عصام شريف ، تلقيت تكريماً مراتٍ عدة، بمختلف المحافل الدولية والعالمية، لكن حين يجيئ التكريم من مصر الغالية، فهذا هو وسام الفخر الذي أضعه على صدري ما حييت .
تم بفضل اللّه تكريمي على ما تم بذله خلال الفترة السابقة لمد جسور التواصل بين المصريين بالخارج والوطن الحبيب، وما قمنا به من جهد وعمل دؤوب على مدى السنوات الماضية، وكان لنا الشرف بمتابعة ملف ذوي الهمم أصحاب القلوب النقية، وكذلك الأنشطة التي تمت في داخل مصر وخارجها مما كان لها الأثر الطيب والمردود البارز ،الذي نلنا من خلاله الإشادة بأعمالنا من جميع المسئولين، على جميع الأصعدة، و هذا من فضل اللّه علينا .واضاف شريف بفضل من اللّه تعالى وتوفيق مبعثه حب العمل العام، وحب كل ما يخدم بلدي الحبيب مصرنا الغالية ، فدائماً وأبداً مصر هي الباقية.العمل الناجح هو الإخلاص في حب مصر الغالية، تحيا مصر
حفظ اللّه مصر،أرضها وسماءها،جوها وبحرها،ليلها ونهارها ، شمسها ونيلها ،شعبها ورئيسها .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى