اخبار عاجلةحوادثمحافظات

تفاصيل إستعادة الطفل المخطوف بدمياط

دمياط : مروة البرجيسى 
صرحت الأجهزة الأمنية بدمياط، اليوم تفاصيل اختطاف طفل ومطالبة أهله بدفع 5 ملايين جنيه فدية نظير إطلاق سراحه.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين وإعادة الطفل المخطوف إلى أهله، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة دمياط الجديدة من المواطنة هدى عبد الرحمن عبدالعزيز، تبلغ من العمر 37 عاما بغياب نجلها الطفل عبدالرحمن مصطفى عطية عبدالرحمن، 8 سنوات، ولم تتهم أحدا بالتسبب في غيابه.

تم اتخاذ إجراءات النشر عن الطفل الغائب في حينه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1227 إداري قسم شرطة دمياط الجديدة لسنة 2015م.

وصرحت المبلغة بقيام مجهول بالاتصال علي هاتفها المحمول من الهواتف أرقام 01211255353 ، 01286735045 ومساومتها علي إعادة نجلها مقابل الحصول علي مبلغ مالي خمسة ملايين جنيه.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي تحت اشراف العميد سيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائي و برئاسة العميد خالد ابراهيم رئيس قسم المباحث الجنائية ، بالإشتراك مع ضباط فرع الأمن العام بدمياط وذلك للعمل على كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها وإعادة الطفل لأسرته.

وبعد التحقيقات تم الوصول الى أن مرتكب الواقعة كل من محمد هشام علي أبوزيد ،عامل بكافتريا يبلغ من العمر 26 عاما، ومقيم بذات العقار التي تقيم به المبلغة دائرة القسم، ومحمود محمد أيمن السيد الرفاعي، طبيب امتياز، يبلغ من العمر 25 عاما ومقيم بدائرة قسم دمياط الجديدة ،و محمد أسامة ياسين إبراهيم ،طبيب إمتياز، يبلغ من العمر 24 عاما، ومقيم بمدينة دمياط الجديدة مستخدمين السيارة رقم ب م س 6378 لانسر فضي اللون في إرتكاب الواقعة.

وبتقنيين الإجراءات تمكن العقيد ماجد مؤمن وكيل إدارة البحث الجنائى و الرائد محمد سرحان رئيس مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة والقوات المشاركة فى فريق البحث من ضبط المتهمين المذكورين والسيارة، وبإرشادهم تم العثور علي الطفل المخطوف في إحدي الشقق المستأجرة بمدينة دمياط الجديدة.

المتهم الثانى
المتهم الاول
المتهم الثالث
المتهم الثانى
الطفل المخطوف عبدالرحمن مصطفى عطية عبدالرحمن
الطفل المخطوف عبدالرحمن مصطفى عطية عبدالرحمن
المتهم الاول
المتهم الثالث

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى