محافظات

 تروسيكلات ومواد غذائية وشنط مدرسية لعدد من المستحقين بالمنوفية

كتب – وائل القناوي :

قام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، اليوم الأربعاء ، بتسليم تُروسيكلات لعدد من المستحقين من الحالات الإنسانية ، بالتنسيق مع المهندس يحيي شرشر رجل الأعمال ، وذلك لفتح باب رزق لهم يساعدهم في متطلبات المعيشة .

حضر اللقاء ، محمد موسي نائب المحافظ ، واللواء علاء رشاد السكرتير العام ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة .

حيث سلم محافظ المنوفية ، تروسيكلات ، وشنط مواد غذائية ، ولحوم ، وشنط مدرسية ، وأمر بصرف مساعدات مالية للمستحقين تساعدهم علي متطلبات حياتهم الصعبة .

وأشار إلى ، أنه تم بحث الحالات من واقع الأبحاث الإجتماعية ، والمعاينات الميدانية لحالتهم علي الطبيعة ، وتحديد المستحقين وفقاً لظروفهم المعيشية ، مؤكداً عليهم بضرورة الإعتماد علي الذات والإندماج في سوق العمل بهذا المشروع ، ليصبح صاحب مهنة وله مصدر رزق ثابت .

وأكد أن ، باب مكتبه دائماً مفتوح طوال الوقت ، لتقديم كافة أوجه الدعم لجميع فئات المجتمع المنوفي .

وقد أشار رجل الأعمال يحيي شرشر ، أنه سيكون علي تواصل دائم بتلك الحالات لدعمهم بأي مساعدات مالية ، لافتاً أنه سيقوم بتسهيل وإنهاء كافة التراخيص اللازمة لتلك التروسيكلات علي نفقته الخاصة ، مساهمةً منه لتلك الحالات .

وخلال اللقاء ، قدم محافظ المنوفية الشكر للمهندس يحيي شرشر رجل الأعمال ، علي مساهمته في تقديم الدعم المالي لتخفيف العبء عن كاهل تلك الأسر الأولى بالرعاية ، مثمناً الدور البارز التي تقوم به منظمات المجتمع المدني علي مساهمتهم المستمرة في تقديم المساعدات المالية والعينية لتلك الأسر الأشد إحتياجاً في لفتة طيبة وإنسانية منهم ، لتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم .

ومن أبرز الحالات التي تم تسليمها التروسيكلات ، مواطن من ناحية مجريا التابعة لمركز أشمون يعاني من بؤر سرطانية بالكبد ويعول أسرة مكونة من 4 أفراد ، وآخر من ناحية جزيرة الحجر بالشهداء يعاني من ضيق بشرايين القلب وليس له دخل ويعول أسرة مكونة من 4 أفراد ، ومواطن من شبين الكوم يعاني من خلع بالكتف الأيسر نتيجة تعرضه لحادث أليم ، وشاب من ناحية ميت مسعود يعول شقيقين يعانوا من ضعف بالعضلات نتيجة مرض مزمن ، ومواطن من ناحية شنوان يعول 5 أفراد وزجته مريضة بالسرطان .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى