اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

تذاكر كأس الأمم الإفريقية بعد التعديل

متابعه : محمد سعيد عماره

استقرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، على تخفيض أسعار تذاكر مباريات البطولة بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في ظل حالة الغضب الجماهيري من الأسعار المرتفعة لتذاكر حضور المباريات.

تخفيض أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية
وكانت اللجنة المنظمة قد حددت 100 جنيها مصريا كسعر تذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.

كما حددت 200 جنيه كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي يكون المنتخب المصري طرفًا فيها، 400 جنيها للدرجة الثانية، و 600 جنيه للدرجة الأولي، و 500 جنيه للدرجة الأولي علوي، فيما حددت سعر تذكرة المقصورة الرئيسية ب2500 جنيهًا مصريًا.

واستقرت اللجنة اليوم الثلاثاء على بقاء الأسعار كما هي، مع تخفيض 50% للشباب تحت 25 عاما وطلبة الجامعات على تذاكر الدرجة الثالثة بمباريات المنتخب، ليصبح من حق الشباب الحصول على تذكرة مقابل 100 جنيه فقط.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في بيان رسمي في وقتٍ سابقٍ صباح اليوم، أن وزير الشباب والرياضة قد وجه خلال اتصالٍ هاتفي، أجراه مع هاني أبوريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، بمراجعة أزمة أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في التاريخ، وأوقعت قرعة الكاف المنتخب المصري في مجموعة متوازنة تضم كلا من الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى