اخبار عاجلةتعليم و تكنولوجيامحافظات

تخريج الدفعة الثانية لدورة (web designer) بمركز التدريب على علوم الحاسب الالى بالقصير

متابعة : رمضان عبد الستار الطويل

شهد مركز التدريب اليوم 23/5/2017 م بإشراف السيد اللواء / يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير تخرج الدفعة الثانية للحاصلين على دورة ( web designer)

حيث تم تخريج عدد 13 متدرب قادرين على تصميم مواقع الكترونية باحترافية وبابسط الخطوات والتى بدأت من 19/3/2017 .

وجدير بالذكر ان هذه الدورة منحة من وزارة الاتصالات وهى استكمال للدورة الاولى التى تقدم لها ما يقرب من 160 شاب وفتاة وتم اختيار 23 متدرب كمرحلة اولى وكانت بداية الدورة 8/3/2015 .

وقد هنأ السيد اللواء / يوسف الشاهد رئيس المدينة الخريجين متمنيا لهم التفوق في سوق العمل كما اعرب عن سعادته قائلا :

نحن اليوم نقطف ثمرة من ثمار انجاز مركز التدريب على علوم الحاسب الالى ، والمتمثلة في تخريج دفعة جديدة من شباب مدينة القصير المعطاء.

كما ذكر سيادته انه سوف يتم تدريب موظفين الوحدة المحلية خلال شهر رمضان الكريم بالمركزلتنميه مهارات الحاسب الالى والتدريب على مهارات الكتابة المتميزة والطباعة ( word) على ان يتخللها برنامج التنمية البشرية

يستهدف فريق العمل وادراك سلوكيات الوظيفة ( المدونة الوظيفية ) , على ان يعقبها دورات تدريبية لشباب الخريجين والاطفال وتلاميذ المدارس .

كما قدم الشكر والتقدير لسيادة اللواء / احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر على دعمه المستمر لمركز التدريب , والذي سيساعد على خلق كوادر بشرية قادرة على تلبية حاجات العمل ومواكبة التطورات والتغيرات السريعة التى تحدث فى مجال العمل .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى