اخبار عاجلةالمرأة والطفلتحقيقات و تقاريرمتابعاتندوات ومؤتمرات

تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاق الملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ” أولادنا” منتصف فبراير بمشاركة 37 دولة 

كتب : وليد شفيق
تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تنطلق في الخامس عشر من فبراير المقبل الدورة الثالثة من الملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة “أولادنا “.
الملتقي تقيمه مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة خبيرة المهرجانات سهير عبد القادر رئيس ومؤسس الملتقي.

ويشارك في الملتقي 36 دولة من انحاء العالم المختلفة بعروض استعراضية وأفلام سينمائية وفنون تشكيلية ومعرض تشارك فيه الإمارات والسودان والصين الشعبية مع أعمال أولادنا من التصوير والفنون التشكيلية إضافة لمجموعة من الندوات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة علي هامش المؤتمر.

وسيقام حفل الافتتاح بالمسرح الكبير بدار الأوبرا حيث تحتضنة وزارة الثقافة وأكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم علي دعمها الكامل للملتقي . وتشارك في الملتقي أيضا اكاديمية الفنون برئاسة الدكتور اشرف زكي. ويرعاه عدد من الوزراء منهم وزيرة السياحه الدكتوره رانيا المشاط وزيرة التضامن الدكتورة غاده والى و وزيرة الهجرة السفيره نبيله مكرم و وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي ومجموعة واليونسيف وقنوات دي ام سي .
ويشهد حفل الافتتاح مفاجأة كببرة

يذكر أن الملتقي حقق صدي كبير عربيا وعالميا بعد دورتيه السابقتين نظرا لانه اول ملتقي دولي في العالم لذوي الاحتياجات الخاصة .لذلك يزيد الاقبال علي المشاركة في كل دورة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى