اخبار عاجلةفنون و ثقافة

“تاتو توان-TattooTwon” مغنى راب أردنى يطلق ألبومه الجديد من مصر

كتبت هدي العيسوي

يستعد مغنى الراب الأردنى تاتو توان-TattooTwon، إطلاق ألبومه الجديد بعد الانتهاء من تصوير الاغنية الجديدة “محدش يقدر يوقفني” من مصر، حيث إنتهى من تسجيل وتصوير جميع الأغانى فى مصر بالإضافة أنه سيبدأ جولة غنائية حول العالم تبدأ من مصر وتنتهى فى الأردن مسقط رأسه، قائلا: أن مصر هى أم الدنيا وعلمت العالم كله معانى الفنون والثقافة والأداب.
وقال تاتو توان-TattooTwonمغنى الراب الأردنى أن فن الراب أو ثقافة الهيب هوب هي ثقافة إنتقلت للوطن العربي كأي ثقافة أُخرى ، وعندما وصلت بدأ تطويرها وكان الجميع يعتبر موسيقى الراب ” موسيقى غريبة ” و بناءاً على ذلك يرفضون إكتشاف أي شيء يخص هذه الموسيقى، وبعد فترة تغيرت الفكرة العامة عن هذا الفن قليلاً حينما شعر بها جمهورها.
وأضاف تاتو توان-TattooTwon أن هذا النوع من الموسيقى لم يجد في البداية ترحيباً واسعاً إلا أن الوضع تغير واجتذب جمهورا جديدا من خارج حلقة مستمعيه المعتادين، ويرجع هذا الانتشار إلى عوامل عدة، أهمها مواكبة هذا النوع من الموسيقى للظروف الاجتماعية والسياسية الراهنة وتعبيره عنها.
وأكد مغنى الراب الأردنى “تاتو توان-TattooTwon” ان مشهد الراب اليوم يتميز بوجود العشرات من المغنيين، ودخول استوديوهات عديدة في الإنتاج، وطفرة جيدة في صناعة الموسيقى، وتصوير الفيديو كليب الذي بات عاملاً أساسياً في نجاح الأغنية كما أن مصر فيها الجمهور الذى يستطيع أن يميز ما بين الفنون وتقليد الفنون.
وأشار تاتو توان-TattooTwon أن مصر لديها فنانين عظام ومواهب صاعده ولهذا أردت أن أطرح ألبومى الجديد من مصر كون مصر بلدى الثانى الذى أنتمى له وأحبه وأحب شعبه وحكومته وقيادته.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى