اخبار عاجلةمتابعات

بعد عقد قرانهما توفيق عكا شة وحياة الدرديرى من التعنيف الى حب حيا تة

كتب / محمد مختار
كشف الإعلامي توفيق عكاشة اليوم عن عقد قرانه على المذيعة حياة الدرديري التي رافقته الرحلة في قناة الفراعين من خلال برنامجهما “مصر اليوم”.
وشهدت العلاقة بين حياة وتوفيق شد وجذب على الشاشة وأمام المشاهدين، فأحياناً يوبخها وبشكل حاد ومرات أخرى يُثني عليها، ولكن تحولت هذه العلاقة تدريجياً إلى حالة حب، حتى وصفها توفيق في آخر لقاءاته الإعلامية بـ”حب حياته”.
1- تهديد عكاشة لحياة الدرديري
هدد الإعلامي توفيق عكاشة أثناء تواجده بإحدى فقرات برنامج “مصر الطريق إلى عرش قلب العروبة”، الإعلامية حياة الدرديري على الهواء مباشرة، لكونه رئيس القناة والوحيد الذي لديه الحق في السماح لأحد ما بالحديث وإلغاء الفقرة من الأساس، وسط إنصات الدرديري.
2- عكاشة يطالب الدرديري بعدم الاستماع إلى فريق عمل البرنامج
طالب الإعلامي توفيق عكاشة الإعلامية حياة الدرديري بعدم الإنصات إلى فريق عمل برنامج “مصر اليوم” على الهواء مباشرة، والاستماع والتركيز لحديث عكاشة غير مبالٍ لفريق عمل البرنامج.
3- حياة الدرديري تصف عكاشة بـ”المثير للجدل”
أثناء تقديم حياة الدرديري لتوفيق عكاشة ببرنامج “مصر اليوم”، وصفت الدرديري عكاشة كونه “مثيراً للجدل”، ليقاطع عكاشة حديث الدرديري، بأن كل من يهاجمونه فقط يدعونه بـ”المثير للجدل”، لتقوم الدرديري بتعديل الوصف.
4- مغازلة عكاشة لـ”حياة الدرديري”: كلي عسل أبيض”
يحرص توفيق عكاشة على الخروج عن النص دائما أثناء استضافته ببرنامج “مصر اليوم”، والذي يعرض على قناته “الفراعين”، حيث بإحدي الفقرات الخاصة بالبرنامج، تحدث عكاشة عن محاولة خطف “حياة” الدرديري لإحدي بناتها، ليقرر عكاشة مناشدة المسؤولين بالتدخل على الهواء، وغازل عكاشة الدرديري قائلاً “كلي عسل أبيض”، وسط انهمار دموع حياة الدرديري.
5- توفيق عكاشة يواصل إحراج حياة الدرديري
يواصل الإعلامي توفيق عكاشة تصدر المشهد ببرنامجه “مصر اليوم” على قناته الفضائية “الفراعين”، حيث كان يتحدث عكاشة بأحد الموضوعات، لتقوم حياة الدرديري بمقاطعته على الهواء، ليقوم عكاشة بالرد عليها قائلاً “انتي بتقاطعيني هو انا خلصت”.
6- عكاشة يصف حياة الدرديري بـ”التلميذة”
وصف الإعلامي توفيق عكاشة، أثناء استضافته ببرنامج “مصر اليوم”، الإعلامية حياة الدرديري بـ”التلميذة”، وإنها انعكاس لمهارة الـ”الأستاذ”، مستكملاً حديثه عن نفسه.
7- مقدمة تاريخية من حياة الدرديري لتوفيق عكاشة
قدمت الإعلامية حياة الدرديري، توفيق عكاشة، أثناء استضافتها له ببرنامج “الكلامنجية”، والذي حرص على تقديم إحدي حلقاته في الشرقية، وكانت المقدمة تاريخية لعكاشة وسط ظهوره بـ”الجلباب” وحديثه عن “إسطبل” والدته.
8- توفيق عكاشة يلقن الدرديري الكلام على الهواء
كان قد انتشر فيديو للإعلامي توفيق عكاشة وذلك أثناء تواجده بغرفة التحكم الخاصة بقناة “الفراعين” خاصته، حيث ظهر عكاشة وهو يلقن الحديث للإعلامية حياة الدرديري على الهواء، كما ظهرت الدرديري وهي تقول كلام عكاشة حرفياً.
9- توفيق عكاشة يناشد حياة الدرديري بعودتها إلى قناة “الفراعين”
حل الإعلامي توفيق عكاشة ضيفاً على برنامج “شيخ الحارة”، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث طالبته برسالة إلى إحدي السيدات، ليقوم عكاشة بإرسال رسالة إلى الإعلامية حياة الدرديري، وتحدث عن بيانها بعدم عودتها إلى قناة “الفراعين” مرة أخري، ليناشدها عكاشة بالعودة مرة أخري إلى بيتها الفراعين.
10- توفيق عكاشة يكشف عن حبه لحياة الدرديري
إعترف الإعلامي توفيق عكاشة بحبه للإعلامية حياة الدرديري، وذلك أثناء استضفاته ببرنامج “شيخ الحارة”، حيث أكد أنها الحب الأول في حياته، مشيراً إلا أنه مدين لها بحايته، إلا أن الجميع فوجئ بعقد قرانهما ونشر الخبر عبر الصفحة الرسمية لقناة “الفراعين” والتي يمتلكها توفيق عكاشة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى