اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيا

بالصور نائب محافظ قنا يشهد حفل تكريم الطالبات الفائقات بمدرسة السيدة زينب الثانوية

متابعة / سماح سعد محمد

شهد حازم عمر نائب المحافظ مساء اليوم حفل تكريم الطالبات الفائقات بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2019/2020 بمدرسة السيدة زينب الثانوية بنات بمدينة قنا ، بحضور الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم والسيد حسين الباز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والجامعية والتعليمية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وعدد كبير من أهالي الطلاب .

هنأ نائب المحافظ الطالبات الفائقات ونقل لهم تهنئة وتحيات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا علي تفوقهم وتمنياته لهم بالمزيد من التفوق والرقي ، ووجه عمر الشكر للطالبات على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال العام الدراسى والذى كان نتاجه يوم الحصاد والتكريم والالتحاق بالتعليم الجامعي لاستكمال مسيرتهم العلمية .

وأشاد نائب المحافظ بدور القائمين على العملية التعليمية والمعلمين بالمحافظة، وقدم شكره لاُسر الطالبات أصحاب الدور الأكبر فى هذا النجاح من خلال توفير بيئة ملائمة ومناسبة للتفوق والتميز لأبنائهم،وحث فى كلمته كافة الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد .

وأكد عمر أن محافظة قنا تقدم كل الدعم للطلاب المتفوقين لكي يظلوا على مسارهم والحفاظ على تقدمهم وتفوقهم العلمي، حيث تحرص المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم علي تكريم أبنائها الطلاب كل عام لتحفيز الأجيال القادمة للسعي نحو التفوق والنجاح.

وعلى هامش الاحتفال افتتح نائب المحافظ معرض للفنون التشكيلية والتصويرية بعنوان “الفن بين الماضي والحاضر والمستقبل” يضم مجموعة متنوعة ومتميزة من اللوحات الفنية والصور الفوتوغرافية لعدد من الفنانين والطلاب .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى