محافظات

بالصور : محافظ الاقصر يتابع توزيع ” 100 ” رأس ماشية للمستحقين

الاقصر / اسماء الهلالي
تابع محمد بدر محافظ الأقصر عملية توزيع رؤس الماشية التي تقوم بها جمعية الاورمان بالوحدة المحلية القروية بالشغب بمدينة اسنا حيث تم تسليم المستحقين عدد 100 رأس ماشية في اطار برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي ..
كما سلم المحافظ احد المواطنين رخصة انشاء كشك واستجاب لمطلبه بتوفير ” موتوسيكل ” ذوي الاحتياجات الخاصة .

اكد احمد ابراهيم مسؤل الاورمان بمحافظات الصعيد بان نصيب الاقصر من الماشية هو 1000 رأس ويتم توزيع 100 راس ماشية يوميا وذلك بالتنسيق بين الجمعية ومؤسسة الرئاسة والمحافظة والقوات المسلحة ووزارة الداخلية وصندوق تحيا مصر..

مشيرا الي ان التوزيع يتم بالوحدة القروية بالشغب لاهالي اسنا وبمدن الطود والبياضية وارمنت والقرنة والزينية للفئات المستحقة في هذه المدن وتقوم القوات المسلحة بتامين وصول الماشية حتى مكان التوزيع وبالتنسيق وتتكلف جمعية الاورمان تكاليف التحصين ورسوم التامين على الحيوانات كما يحصل المستفيد على مبلغ 600 جنية شهريا كتغذية للحيوان ويتم متابعة رؤس الماشية متابعة شهرية من خلال زيارات مندوب الاورمان للحالات للتاكد من الرعاية الصحية والبيطرية للحيوانات .

كانت جمعية الأورمان بمحافظة الأقصر قد وزعت في اليوم الاول ، 100 رأس ماشية على الأرامل والمطلقات وغير القادرين بقرية الشغب بمدينة اسنا بالأقصر .

وقال اسامة العطار مدير مكتب الاورمان بالاقصر ان ذلك ياتي في إطار برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسة الاورمان لتوزيع عدد 10 آلاف رأس ماشية نصيب محافظة الأقصرمنها 1000 رأس ماشية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى