اخبار عاجلةفنون و ثقافة

بالصور .. السفيرة رضا السنوسي تواصل رحلات خيمة الحب العربي الراقي الإسبوعية

كتب – محمود الهندي

بدأت السفيره دكتوره رضا السنوسي في تطوير فكره التدريب وتوصيل فكرة التنميه البشريه بصوره تتماشي مع مايمر به العالم من متغيرات وازمات .

حيث وجدت ان الظروف المعيشيه والاقتصاديه تؤثر علي الحالات النفسيه وهذا دور التنميه البشرية وان فكرة التنميه البشريه ومفهومها الصحيح لم يصل بعد بالصوره المفهوم .

فبدات في إدارة رحلات بحريه في نادي الشرطه ودعوه شخصيات هامه ومؤثره من الوطن العربي وفنانين وفنانات واقامة حفل راقي يليق بمعتقدات العالم العربي .

وفي وسط الحفل تشرح جزء مبسط عن معني التنمية البشريه وكيفيه استخدمها لتطوير الانسان ايجابيا وتعلم مهازات التعاملات مع مختلف الشخصيات ومهارات الاقناع
وتحديد رؤي واهداف ومبادئ علوم الطاقة البشرية التي كانت علوم متأصله عند الفراعنه والتي هي الرقيه الشرغيه وبعض تقاليد الاديان واماكن العلاج في الحسم وكيقيه استخدام الفكر واليد لاكتشاف نقاط الضعف التي تسبب الامراض والازمات النفسيه والعائلية .

وتنهي الحفل بتكريم بعض الشخصيات العامه والفنيه
وشخصيه رحلت عن عالمنا اثرتنا بالعلم والسعاده وتتسلم الجائزه اسره الشخصية .

هذه احد الليالي التنمويه الحياتية بحضور الفنان عمرو يسري الذي اسعد الحضور ببعض اغانيه هديه للحضور وكذلك الفنانه الاعلاميه اسرار الحمال التي تبعث جو من البهجه والفنان محمد صلاح زمن الفن الراقي والفنان حسين المصري والسيد رسمي سعد جريده الاهرام والسيد سامح البدري رجل الاعمال
وابنته وحفيدها ادم لتورثهم هذا الفكر .

ايضا تلميذات لها مثل الدكتوره ايمان الشربيني التي احضرت ابناؤها ليكونوا نواه لجيل التنمبه الحياتيه
كما دعت الدكتوره الزميله الاعلاميه ايمان خليفه احد الحفلات ليكون هناك تواصل بين الجروبات والحفلات والمؤتمرات التي تشابه نفس الفكر اعتقادا منها ان التجمعات هي القوه الحقيقة

كما تضم الخيمه شخصيات عربية مثل السيده خلود من سوريا والدكتوره ايمان من العراق والمستشار حمود من الكويت والسيد ايريك من ليبيا كلهم اعضاء الخيمة .
وقد تم تكريم سياده اللواء علاء فكري مساعد وزير الداخليه كسفير للنوايا الحسنه وتكريم المهندس ضياء حكيم بدكتوراه فخريه وتكريم الفنان حسين آلمصري سفيرا افضل شخصيه انسانيه 2020 وكذلك المهندس سامح البدري سفيرا للانسانيه والدكتوزه ايمان من العراق تم تكريمها افضل شخصيه إنسانية.

وبدأت الآن تأسيس مؤسسة باسم خيمه الحب العربي الراقي
وهو اسم الجروب ليكون صرح ينشر التنميه البشريه الحياتيه في الحباه ويقوم الدكتور يونان بطرس بتصوير وتسجيل الاحتفاليات وهو عضو مجلس ادارة الخيمة .

كما توجه إدارة مؤسسة خيمة الحب العربي الراقي الشكر للمستشار الإعلامي محمود الهندي لقيامه بنشر وتغطية الاحداث اعلاميا لجميع الفعاليات وعلي تعاونه المثمر .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى