اخبار عاجلةتحقيقات و تقارير

بالصور…الشباب والرياضه بالسنطه تنظم مسيره شبابية وزيارات لقيادات الشرطه في عيدهم ال 67

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه،إحتفلت صباح اليوم الأربعاء،إدارة الشباب والرياضه بقطاع السنطه بمحافظة الغربية، بالذكري ال 67 الشرطه وإحتفالات 25يناير.

شارك في الإحتفالية النشء والشباب بمراكز الشباب أعضاء الشعب البرلمانية وفرق الكشافه والجواله بحضور الدكتور محمد سعفان مدير عام ادارة الطلائع بمديرية الشباب نائبا عن محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه، فهمي زهره مدير عام ادارة الشباب والرياضه بالسنطه
بعد إنطلاق المسيره بمشاركة النشء والشباب والأغاني الوطنية قام قيادات الشباب والرياضه بالسنطه بزيارات متنوعه لقيادات الشرطه في نطاق المركز ونقاطها الشرطه ليقدموا لهم التهاني بمناسبة الذكري العظيمة.

في ذات السياق قدم الأستاذ محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربية،خالص التهاني الي شعب مصر العظيم بمناسبة احتفالات عيد الشرطة ال 67، وذكري ثورة 25 يناير المجيدة سائلاً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وأن ينعم عليها بالأمن والرخاء.

كما أشاد “إسماعيل” بجهود رجال الشرطة من ضباط وجنود وأفراد في حماية الأرواح والدفاع عن المنشآت والتعاون مع القوات المسلحة في محاربة الإرهاب وتطهير الوطن من مختلف البؤر الإرهابية وجماعات العنف والتطرف والتصدي بكل شجاعة ووطنية لأية محاولة من شأنها زعزعة استقرار الوطن أو المساس بأمنه.
وقد وجه “إسماعيل” في تلك المناسبة تحية إجلال وتقدير لأرواح شهداء ثورة 25 يناير ولأبناء الوطن من شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية فداءً للشعب المصري ومستقبل وطنهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى