إلى من يهمة الامراخبار عاجلةمجتمع وقضايامحافظات

بالتعاون مع تضامن قنا وجمعية الأورمان توزيع 26 طن من اللحوم المجمده علي الأسر الأولى بالرعاية والأيتام ومتضرري العمالة الغير منتظمة.

 

متابعة / سماح سعد محمد

 أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اليوم عن بدء توزيع 26 الف و 100 كيلو من اللحوم المجمده علي الأسر الأولي بالرعايه والأيتام والمرأة المعيلة ومتضررى العمالة الغير منتظمة.

بناءا ً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمحافظات

وقد وجه المحافظ الشكر والتقدير لجمعية الأورمان ومنظمات المجتمع المدني على جهودهم الملموسه وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة مشيرا الى أن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بمراكز ومدن المحافظة

وأشار الأستاذ حسين الباز وكيل وزارة التضامن بقنا أنه تم وضع خطة لضمان التوزيع على الأسر المستحقة من خلال الجمعيات الأهلية بمراكز ومدن وقرى المحافظة .

والجدير بالذكر أن الكميات التى سيتم توزيعها من اللحوم المجمده تم توفيرها بمشاركة وتعاون جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بقنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى