اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمحافظات

انطلاق حملات مكثفة لرفع مخلفات الشوارع والقرى بإهناسيا وإقبال كثيف من موردي محصول القمح المحلي بشون المركز

بني سويف / اسامة سليمان
أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على رؤساء المدن والمراكز والقرى بتكثيف المتابعات الميدانية، وحملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والأحياء السكنية، ومتابعة مستوى الخدمات الحيوية والموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها، وذلك بالتنسيق بين الجهات المعنية.
حيث انطلقت صباح اليوم حملات مكثفة لرفع مستوى النظافة العامة والتجميل والحد من تراكم القمامة والمخلفات وتسوية وتمهيد الطرق بمركز ومدينة إهناسيا تحت إشراف المحاسب نشأت معبد رئيس المدينة، تم خلالها الدفع بالفرق المجمعة من عمال النظافة، ومعدات الحركة الميكانيكية من مكنسيات ولوادر وجليدرات وسيارات نصف نقل؛ للقضاء على القمامة، بمناطق متفرقة من شوارع ومداخل المدينة، ومحيط المدارس والمصالح الحكومية والمناطق السكنية ودور العبادة.
كما تم رفع الأتربة والتراكمات والمخلفات الصلبة بطريق إهناسيا/ بني سويف ومنطقة العمارات السكنية ومركز الشباب بالنويرة، وطريق عزبة على خليفة بقرية ننا، ومدخل قرية قاي وعزبة العلامية، فضلاً عن جمع المخلفات المنزلية بقرية قاي ومعصرة نعسان ومنيل غيضان.
فيما تم شهدت شونة إهناسيا أمس إقبال كثيف من موردي محصول القمح المحلي، حيث يتم تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للموردين؛ لتحقيق المستهدف.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى