أحزاب وسياسةاخبار عاجلة

امانة المراة بمستقبل وطن تفتتح مشغل خياطة للسيدات بكفر الشيخ

متابعة محمد فتحي

انطلاقا من الدور المجتمعى لأمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في إطار مبادرة “أنت عظيمة”، “بتعليمك.. بتنظيمك.. بعملك”، والتي أطلقتها أمانة المرأة المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة النائبة رشا رمضان نهاية العام الماضي، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية، والتي تهدف في إحدى محاورها إلى تأهيل السيدات و تدريبهم و مساعدتهم، في الحصول على فرص عمل مناسبة.

قامت أمانة المرأة بمحافظة كفر الشيخ، برعاية الدكتورة حنان قنديل أمينة المرأة بالمحافظة، بمشاركة كريمة عيد عضو هيئة مكتب الأمانة بالمحافظة، وابتسام كامل أمينة المرأة بمركز البرلس، بإفتتاح مشغل للخياطة، بأمانة المرأة بمركز البرلس، وذلك تحت إشراف المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة.

وقالت الدكتورة حنان قنديل، أمينة المرأة بكفر الشيخ، أن الأمانة قامت بتجهيز المشغل، وتوفير عدد 8 ماكينات، بينهم 6 ماكينات خياطة، و 2 ماكينات أوفر وسرفلة، وذلك لتدريب السيدات والفتيات على أعمال الخياطة والتطريز، لتأهيلهم لسوق العمل.

وأضافت، كما قامت الأمانة، بتوفير عدد 2000 كمامة طبية كدفعة أولى من خلال أمانة المرأة، للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، استعدادا لتوزيعها على المواطنين خلال المشاركة بعملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ المقبل

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى