اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرحوادثمتابعات

النيابة العامة بالسويس تتسلم تقرير وفاة سيدة أشعل زوجها النار في جسدها

السويس .. محمدحسونه

أستلمت صباح أمس الأحد النيابة العامة بالسويس، تقرير وفاة “إ . ح . عبدالمنعم” من أبناء محافظة السويس توفيت متأثرة بإصابتها بحروق بجسدها نتيجة قيام زوجها العاطل بإشعال النيران في جسدها لرفضها العمل خادمة للإنفاق عليه وعلى انحرافه في تعاطي المخدرات.

وطلبت النيابة العامة تحريات إدارة المباحث المباحث الجنائية في بلاغ اتهام زوج السيدة بتعذيبها وإشعال النيران في جسدها.

كانت النيابة العامة بإشراف المحامي العام لنيابات السويس أصدرت قرارا بضبط وإحضار “م. أ” عاطل أشعل النيران في جسد زوجته بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح بسبب رفضها الاستمرار في العمل خادمة في المنازل بالمحافظة.
وصدر قرار النيابة بضبط الزوج المتهم بعد أسبوعين من وقوع الجريمة عقب إمكانية الاستماع لأقوال السيدة التي أشعل النيران زوجها في جسدها ثم توفيت الزوجة متأثرة بإصابتها.

كان مدير أمن السويس تلقى إخطارا من نقطة مستشفيي السويس العام بوصول “إ. ح .عبدالمنعم” من سكان منطقة الكيلو 46 بالقطاع الريفي مصابة بجروح وكدمات وحروق بالجسد، وأن الحروق وصلت إلى 75% من الجسد.

واتهمت الزوجة قبل وفاتها في محضر التحقيقات زوجها، أنه هو من قام بالاعتداء عليها بالضرب في البداية داخل منطقة المقابر بالكيلو 46 بالقطاع الريفي، ثم قام بنقلها إلى المنزل بقرية الألبان وأشعل النيران بها داخل المنزل باستخدام السولار بسبب رفضها العمل خادمة في المنازل لأنه لا يقوم بالعمل.

وعلى جانب أخر قال محمد صلاح عجاج، رئيس لجنة الحريات بنقابة المحامين بالسويس، منذ أسبوعين وصلت استغاثة إلى لجنة الحريات بنقابة محامين السويس بقيام زوج بمنطقة الجناين يدعى “مصطفى م. أ” بحرق زوجته عمدا المدعوة “إيمان . ح” لإجبارها على العمل والصرف عليه لتعاطيه المخدرات وقام بتهديد ابنته التي شاهدت الحادث وإجبارها على الشهادة بأنه حادث غير مقصود،

ومنذ أن جاءت تلك الاستغاثة قمنا بأنفسنا بالتحقيق بها وتم عمل توكيل من المجني عليها بانتقال الشهر العقاري إلى مستشفيي العاشر للحروق بالقاهرة وقدمنا طلبا جديدا بإعادة سؤال الشهود والمجني عليها

ولقد استجابت النيابة العامة وبعد التحقيقات أصدرت أمرًا جديدًا بالقبض على الزوج وإعادة سؤاله مرة أخرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى