اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

النسر يمرض وتظلا جناحيه شامختان

كتب/ محمد جلال
أخبار ساره ومفرحه لجميع جماهير النادى الأهلى. عقد رعاية الفريق مع شركة بريزينتيشين المصريه ينتهى هذا الشهر وبالفعل توافدت عدد أربعة شركات خليجيه لتنال شرف رعاية الفريق. منهم شركتان اماراتيتان وشركتين من قطر . شركة طيران اماراتيه وأخرى إعمار اماراتيه .وشركة طيران قطريه وبنك قطرى.
جديرا بالذكر أن عقد شركة بريزينتيشين كان يقارب من نصف مليار جنيه . لكن عدم الوفاء بعهودهم وتأخير مستحقات النادى عمل على انتظار نهاية التعاقد أواخر هذا الشهر والنظر فى العقود الجديده المقدمه.
ومن هذه العقود الخاصه بالرعاية يأتى أقل عقد مقدم بحوالى مليار ونصف جنيه مصري سنويا ولمدة خمس سنوات.. يعنى أكثر من الف مليون جنيه مصرى سنويا .
ليس هذا فقط إنما أيضا تم انتهاء التعاقد مع شركة الملابس أمبرو وسيتم التعاقد مع أكبرر شركة ملابس رياضيه وهى شركة أديداس العالميه ليكون فريق النادى الأهلى مع الفرق العالميه كتفا بكتف.
وعلى سبيل اللاعبين الجدد تم بالفعل الحصول على توقيع اللاعب ابراهيم عادل وأحمد رفعت من نادى بيراميدز وأيضا اللاعب شادى حسين من سيراميكا كليوباترا واللاعب محمد مصطفى بوبو.
وعقد الكابتن بيبو الخطيب جلسه مطوله مع المدير الفنى البرتغالى لفريق كرة القدم ريكاردو سواريش لبحث متطلبات الفريق خلال الفتره القليله المقبله وأيضا على المدى البعيد لبناء فريق متكامل بكل ما تحوى الكلمه. وأيضا توجيه الضوء على كل لاعبى الأهلى المعارين خارجيا وأيضا اللاعبين الذين يمكن الاستغناء عنهم الموسم المقبل حتى يتم عرضهم وتسويقهم.
ومن ناحيه اخرى يعمل الإتحاد القطرى لكرة القدم واللجنه المنظمه لكأس عالم قطر ٢٠٢٢ على وضع اللمسات الاخيره لإقامة مباراه وديه استعراضيه بين أكبر فريقين فى العالم العربى واللذان شاركان فى بطولة كأس العالم للأندية وهما فريقا الهلال السعودى والأهلى المصرى لما يتمتع به كلا الفريقين من جماهيريه كبيره فى أوطانهم العربيه وأيضا عالميا..على أن تكون موعد المباراه فى خلال شهر أغسطس الجارى.
هذا وستقام هذه المباراه على ملعب لوسيل العالمى الذى سيستضيف مراحل ومباريات كأس العالم بداية من مباراة الافتتاح الارجنتين والسعوديه ٢٢ نوفمبر ونهاية بنهاية البطوله يوم ١٨ ديسمبر والذى يتوافق مع العيد القومى الوطنى لدولة قطر .
جديرا بالذكر أن هذا الملعب يتسع لعدد أكثر من ٨٠ الف مشجع . ويقع هذا الملعب على بعد ١٥ كم إلى شمال العاصمة القطريه الدوحه وياتى تصميم هذا الملعب بتداخل الألوان والضوء والظل الذى يتميز به الفنار أو الفانوس العربى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى