اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعات

النحراوي يشكر السيسي لتطلعه إنشاء أكبر مصنع متطور بالغزل والنسيج في العالم

إستجابة لمناشدة النحراوي بأن أثيوبيا الدول النامية تصعد بالغزل والنسيج ونحن نغلق مصانعنا.
كتب / طارق عاشور
أفاد الدكتور مصطفى النحراوي الخبير الاستراتيجي للسلامة العامة للأوطان والمواطنين وادارةالمخاطر والكوارث عبر جريدة وموقع الاخبار عاجل مصر الاخبارية عين على الحقيقه .
بأنة يرسل برقية شكر للسيد رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة. لمتابعة سيادة استراتيجية الدولة لإنشاء وتطوير صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة في مصر.
السيد الرئيس نظرا لما سبق نشره تحت عنوان (النحراوي الدول النامية أثيوبيا تصعد لخلق مليون وظيفة ونحن نغلق المصانع ونقول نجيبا منين) بتاريخ 14/7/2022.
أرسل إلى سيادتكم خالص تحياتي لرويتكم بما ينشر للرأي العام بوسائل ومواقع الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي. واتخاذ قراراتكم للصالح العام للمواطنين نحو مستقبل الصناعة والزراعة لتعود مصرنا على قمة الدول الصناعية والزراعية…
السيد الرئيس أطالب سيادتكم بإصدار تعليماتكم نحو إنشاء المركز الوطني لحماية المواطنين يخصص في تحديد الأسعار اليومية وليس للعرض والطلب وتحدد تسعيرة على جميع المواد الغذائية على مستوى الجمهورية.
كما يخص أعمال المركز الوطني لحماية المواطنين إدارة عامة للمخاطر والكوارث والأزمات يديرها أكفاء في نفس التخصص بما يتواكب مع العصر الحالي لمخاطر التغير المناخي والأعمال غير مشروعة والبيئة…
وأضاف النحراوي: بأن السلامة العامة النفسية والصحية لتأمين الشعوب في جميع الأوطان تبدأ بالكفاح للتطوير في الصناعة والزراعة لجلب الدخل اليومي للأفراد حتى يستكفي من متطلبات الحياة اليومية..
وأدعو الله التوفيق لمصرنا وحفظ مصر من أعدائها بالداخل والخارج.. الله الموفق المستعان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى