اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريركتاب و مقالاتمتابعات

النحراوي يدعو شعب مصر بالدعاء لمن لديه الأمر كله الله مالك الملك

 النحراوي السبحة فركت وضاعت حبتها والطبقة الفقيرة أصبحوا بالعناية المركزة
أفاد الدكتور. مصطفى النحراوي الخبير الاستراتيجي للسلامة العامة للأوطان وإدارة المخاطر والكوارث والأزمات عبر جريدتنا…
بأنه أصبح موضوع تعويم الجنيه المصري يشير بالخطر الداهم للمجتمع المصري ونحن في نهاية أسبوع سنة 2022 فهل من المنتظر المزيد بارتفاع الأسعار قبل نهاية العام وهل سنستقبل بداية عام 2023 بقرارات أصعب مما كنا عليها ولمتا يصبح الشعب كل يوم جديد بمفاجآت بسعر جديد عما أمس عليه.
وما نعيش به اليوم ينظر بخطر متوقع لذا تتطلب السلامة العامة للأوطان ويعدو حساباتكم قبل إصدار أي قرار حفاظا على تهدئة الشارع المصري ومتطلبات الأمن القومي لسلامة وحماية الجبهة الداخلية من أعداء مصر بالداخل والخارج.
ويدعو النحراوي الشعب المصري بتكرار الدعاء إلى الله واللجوء إلى الله كما يدعو المواطنين كل صباح يوم جديد يبدأ بالتوكل على الله على العطاء والبعد عن الأشرار والمنافقين
ويدعو الإنسان لله رب العالمين مالك الملك بأن يرزقه برزق سارته وأن يكفيه شر البالية وأن يوالي من يصلح للاكتفاء الذاتي لعائلته.
السيد المسئول هل لديك الوعي بما يدور بالمحافظات والمناطق والأحياء الذين يقطنون بها أكثر من 90 % من شعب مصر الصبور والعظيم إلا وهم محدودي الدخل والفقراء والعامل باليومية علما بأن أصبح العثور على عمل من مصاعب الحياة اليومية للمواطن المصري.
ويناشد النحراوي المسئولين برفع أنفسهم وأيديهم وكفأنا توقع القرارات المكحلة لأداء المجتمع المصري أفراد الشعب في رفع الأسعار الجنونية التي تزيد في أسعارها كل يوم وأصبح الجنية شبه عملة لأعظم دولة كانت حيث لا يوجد له سعر إلا شراء لبانه واحدة يااسفاه؟؟؟ حفظ الله مصر وشعبها وأبنائه جيش وشرطة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى