اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعات

النادى الأهلى واجتماع فيديو كونفرنس مع أعضاء مجلس الإداره

كتب / محمد جلال.
قام الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى اليوم الثلاثاء الخاجى والثلاثون من مارس بعمل اجتماع مع أعضاء مجلس الإداره بطريقة الفيديو كونفرنس نظرا للظروف الصعبه التى تمر بها البلاد والتزام من النادى الأهلى بالعمل على التباعد الاجتماعى خلال هذه الفتره. وكان الكابتن بيبو متواجد بفرع النادى الأهلى بالجزيره بقاعة صالح سليم وباقى الأعضاء كلا فى مكانه سواء مكتبه أو منزله.
جاء اللقاء والاجتماع تمتشيا مع ظروف هذه الفتره الصعبه وإعمالا بما تفرره الدوله المصريه بعدم التجمعات والاختلاط إلى أن تزول هذه الفتره. وأهم ما جاء فى الاجتماع من قرارات..
اولا. تنفيذا للقانون ولما يحدث فى البلاد من تجاعيات صحيه صعبه على كافة المجالات فقد تقرر وقف جميع الانشطه ومد فترة التوقف لمدة خمسة عشر يوما اصافيا تنفيذا لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء. على أن يقوم كل مختص فى إدارته بإيجاد حلولا بديله لهذه الفتره مع العلم انه من الممكن أن تتمدد لفترات أخرى.
ثانيا.. بالنسبه لموضوع اعتزال الكابتن والقائد حسام عاشور بعد اضراره على إنهاء حياته الكرويه والعمليه مع النادى الأهلى فجاء الكابتن بيبو بقرار انه نظرا لتاريخ اللاعب الطويل مع النادى الأهلى كإبن من أبناء النادى وطوال مدة لعبه للنادى ستة عشر عاما كان فيها قمة الالتزام والاحترام فتقرر إقامة مباراة اعتزال للاعب كإستثناء لقانون الانديه المحترف منذ عام ١٩٩٠.وااكى ينص بعدم إقامة مباريات اعتزال. ولكن هذا الاستثناء لأبن النادى وقاءده.
ليس هذه وفقط بل سوف يتم ارسال حسام عاشور فى بعثه لاحد الانديه الاوروبيه الكبرى لأخذ بعض الكورسات الفنيه والإداريه لإاحاق اللاعب فى منصب إدارى أو فنى. كما طلبت قناة النادى الأهلى الاستعانه بخبرة اللاعب فى فريق التحليل الخاص بالقناه.
ثالثا والأهم مو اللاعب مؤمن زكريا وما حدث له تعرضه لازمه نفسيه وعصبيه جعلته لا يقدر على الحركه. تم التواصل مع وزارة الشباب والرياضه والتمكين من علاج اللاعب وصرف جميع مستحقاته حتى يتماثل للشفاء وتأتى كدفعه أولى مبلغ ستماءة الف جنيه مع العلم ان علاج اللاعب قد يتكلف مليون ونصف جنيه سوف يتكفل النادى الأهلى بكل هذا المبلغ بالتعاون وااتشاور مع وزارة الشباب والرياضه.

لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى