اخبار عاجلةعلوم و صحةفنون و ثقافة

. الموسيقار حلمي بكر يطرد كزبرة ويستمع للموهبه أميرة خالد

كتب – محمود الهندي

طرد الملحن حلمي بكر مغني المهرجانات “كزبرة” من استديو برنامج “هندية والنجوم” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” بعدما ضحك أثناء الغناء في استديو البرنامج.

وطلبت مقدمة البرنامج الفنانه هنديه من “كزبرة” أن يغني في حضور الملحن حلمي بكر وتحجج في البداية بأن الأورج لا يعمل وطلب منه حلمي بكر أن يغني بدون موسيقى.

وقام “كزبرة” ليغني بدون موسيقى وفور غنائه أول كلمتين من أغنيته توقف عن الغناء وانتابه الضحك، ليرد عليه حلمي بكر قائلًا: “اتفضل برة يا أخ اتفضل برة وفين الإنتاج إنت فاكر نفسك واقف فين وأنا مقعدش في الكلام ده”.

وفي بداية اللقاء سخر حلمي بكر من اسم “كزبرة” قائلًا: “انت اسمك كزبرة وسميت نفسك ولا حد سماك” ليرد عليه “كزبرة”: “لو كنت لقيت حد سماني كاظم كنت سميت”.

وأضاف بكر ساخرًا: “العطارة مليانة كتير وفيه كزبرة وكمون وفلفل وهل بقت بدعة دلوقتي إن واحد يسمى نفسه شاكوش والتاني يسمي نفسه كزبرة”، متسائلًا: “العبرة بالغناء ولا بالمسميات؟”، ليرد عليه “كزبرة”: “والله بالحب”.

وتابع حلمي بكر: “يا إما انت مطرب فيتحط لك اسم يا إما انت اسم ومالكش في الغناء”
وطالب الفنان حلمي بكر المجتمع الاهتمام بالموسيقى لانها من ابداع الخالق فكل شئ في الكون له صوت وموسيقاه فالرعد له صوت والماء له صوت خرير الماء وكان البشر يكلمون بعض بالصوت كما كان يفعل الهنود …وضرب عدة امثله في الحلقة .

وجدير بالذكر أن الفنان حلمي بكر كشف لبرنامج هنديه والنجوم والتي تقدمه الفنانه هنديه كواليس اسلام الفنانه ليلي مراد وغناءها اغنية رايحين للنبي الغالي
وفي سياق الحلقة طالب الفنان حلمي بكر بعودة الحفلات في المواسم والأعيان كما كان يفعل حليم وعبدالوهاب وام كلثوم

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى