محافظات

المنوفية : 7 آلاف و 864 مواطن تلقوا لقاح كورونا بمراكز الشباب في 72 ساعة

كتب – وائل القناوي :

فى إطار اهتمام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، بالتوسع في فتح مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا ، تيسيراً على المواطنين  وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتطعيم جميع الفئات المستهدفة ، في إطار خطة الدولة للتصدى لجائحة كورونا .

أعلن الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، عن تطعيم 7 آلاف و 864 مواطن بمركز تلقى اللقاح الجديدة بمراكز الشباب خلال ثلاثة أيام .

حيث تم تطعيم 918 مواطن بمركز شباب الحي القبلي بشبين الكوم ، و 862 بمركز شباب تلا ، و 994 بمركز شباب الشهداء ، فضلاً عن تطعيم 1025 مواطن بمركز شباب الباجور ، و 884 بمركز شباب أشمون ، و 790 مواطن بمركز شباب منوف ، و 825 بالسادات ، و740 ببركة السبع ، و 826 بمركز شباب قويسنا وسط إجراءات احترازية مشددة .

وأكد وكيل وزارة الصحة ، أن كافة مراكز اللقاح بنطاق المحافظة تعمل بشكل يومي ومنتظم لإستقبال المواطنين ، وهناك متابعة بصفة دورية للإطمئنان علي انتظام سير العمل بالتنسيق بين مؤسسة حياة كريمة ومديرية الصحة ومديرية الشباب والرياضة وفريق تنظيم تلقى لقاح كورونا من المتطوعين ، والمسؤولين عن استقبال المواطنين وتسهيل إجراءات تلقيهم اللقاح .

وأشار إلى ، أن مراكز الشباب شهدت إقبالاً كبيراً من توافد المواطنين لتلقي اللقاح للتحصين من وباء كورونا وسيتم الاستمرار في العمل بها حتى نهاية الشهر الجارى .

ومن جانبه ، أكد محافظ المنوفية على تقديم كافة الدعم لتذليل كافة العقبات ، مشددا على ضرورة تنظيم المترددين على مراكز تلقى اللقاح وسرعة الانتهاء من تطعيم كافة المتواجدين ، مناشدا جموع أبناء وأهالي المحافظة بسرعة التسجيل على المنظومة والتوجه لمراكز الشباب والفرق المتنقلة للحصول على اللقاح حفاظاً على الصحة العامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى