محافظات

المنوفية : إزالة481 حالة تعدي ضمن الموجة 18 حتى الآن

كتب – وائل القناوي :

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، اليوم الأربعاء ، أن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالات منذ بدء تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ، بلغ 481 حالة تعدى حتى الآن بمختلف جهات الولاية .

وأشار إلى ، أنه تم تنفيذ إزالة فورية لـ 245 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة 12023 متر مربع و 236 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 28 فدان و13 قيراط و 21 سهم .

يأتي هذا ، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية ، لإزالة كافة أشكال التعديات المخالفة ، ومواصلة الجهود لاسترداد أراضي الدولة حفاظا على هيبة وحقوق الدولة .

وأضاف محافظ المنوفية ، أن أعمال الموجة الثامنة عشر لإزالة التعديات تأتي ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة لمواجهة ظاهرة البناء المخالف والعشوائي ، مؤكدا على المتابعة المستمرة لأعمال التنفيذ بالموجة 18 لتذليل العقبات أولا بأول ، حرصاً على حقوق الدولة والمواطنين .

وقد شدد محافظ المنوفية ، علي رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار التنسيق الكامل مع الجهات المعنية والأجهزة الأمنية ، لإزالة أي تعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية ضمن الموجة الثامنة عشر ، وتطبيق القانون على الجميع دون إستثناءات حفاظاً على الصالح العام .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى