اخبار عاجلةرياضة

العناية الإلهية تنقذ نادي شبان قنا من فخ نادي قفط الرياضي

متابعة وعدسة  / طارق عاشور
افتتحت في الثانية والنصف من عصر اليوم الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز القسم الثالث مجموعة الصعيد حيث التقى نادي فقط الرياضي خارج أرضة مع نادي شبان قنا على ملعب نادي قنا تحت إدارة فنية الكابتن عبد النبي بدوى مديرا فنيا / وأحمد حواش مدرب عام / وحامد سيد مدرب حراس مرمى ويوسف عبد النعيم مدير إداري / والأستاذ / سامي سمير وشاذلى سيد أعضاء مجلس إدارة والمشرفين على الكرة بالنادي .

أما عن جهاز نادي شبان قنا فقد حرص أيضا مجلس إدارة فريق شبان قنا لحضور المباراة المكون من كابتن / رزق عبد العال مدير فني للفريق الأول و محمد ربيع / مدرب عام / وحسن نصارى مدرب حراس المرمى / ومحمد حسن مدير أدارى والمشرف على الكرة أ / يحيى خلاوى نائب رئيس مجلس إدارة نادي شبان قنا وانتهت بالتعادل 3/ 3 .

حيث أدار اللقاء طاقم حكام من منطقة سوهاج بقيادة الكابتن بهاء ومراقب المباراة كابتن حمادة عرفة من منطقة قنا لكرة القدم .

كما اتسمت المباراة بالندية لكلا الفريقين وكل منهما يطمع في اقتناص الثلاث نقاط وافتتح أهداف اللقاء اللاعب احمد يحيى لاعب نادي قفط الرياضي بعد عشر دقائق من بداية المباراة وتعادل بعدها اللاعب حازم كمال نصف من نادي شبان قنا

ومع بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب هيثم صاحب القميص رقم 10 هدفين الثاني والثالث لنادي قفط ثم أحرز اللاعب حازم كمال سجل الهدف الثاني له ولفريقه والثالث محمد ناصر من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة لشبان قنا . وطرد حكم الساحة اللاعب محمد السيد في الدقيقة 90 بعد التسبب في ضربة الجزاء .

وبهذه النتيجة خرج كلا منهما بنقطة وحيدة بعد مباراة أعترض عليها الفريقين ضد قرارات حكم الساحة الكابتن بهاء واعتراضات بالجملة من الجهازين واللاعبين .

وفى نفس السياق كانت نتائج باقي المباريات بنفس المجموعة في الملاعب الأخرى حيث فاز فريق شبان الغردقة على أرضة بهدفين للاشيء على نادي الشاطئ وفوز نادي قوص بهدفين للاشيء على نادي فرشوط على ارض الأول .

وفوز نادي الأقصر بثلاثية على فريق الزهراء بالأقصر والصاعد حديثا للقسم الثالث على ارض الأول وأخيرا تعادل نادي فقط الرياضي ونادي شبان قنا بثلاث أهداف لكلا منهما

جانب من المباراة
جانب من المباراة
جانب من المباراة بين نادى قفط الرياضى ونادى شبان مسلمين قنا
جانب من مباراة نادى قفط الرياضى ونادى شبان مسلمين قنا
صورة لاصابة لاعب من نادى قفط
إصابة لاعب من نادى قفط
جانب من مباراة نادى قفط الرياضى ونادى شبان قنا فى الاسبوع الاول بالقسم الثالث
جانب من مباراة نادى قفط الرياضى ونادى شبان قنا فى الاسبوع الاول بالقسم الثالث
ك/ عبد النبى بدوى المدير الفنى لنادى قفط وك/ احمد حواش المدرب العام اثناء مباراة شبان قنا
ك/ عبد النبى بدوى المدير الفنى لنادى قفط وك/ احمد حواش المدرب العام

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى