اخبار عاجلة

العثور على أول جثة لضحايا غرق مركب الصيد “ياسين الزهيرى” بخليج السويس

السويس .. محمدحسونه

عثر، اليوم الأربعاء، بمياه خليج السويس، على جثة أحد الصيادين الغارقين منذ 28 يوما بمركب الصيد المنكوبة ياسين الزهير، ونقل مركب صيد الجثة إلى ميناء الأتكه للصيد بمنطقة الأدبية بمحافظة السويس.

وقال طلعت بدير، وكيل مراكب الصيد، إنه عثر اليوم على أول جثة للصيادين الغارقين، متحللة، مؤكدا أنه إلى الآن لم يتم العثور سوى على هذه الجثة، ويجري البحث عن جثث أخرى بنفس المنطقة التي عثر عليها بمياة الخليج.

وقامت قوات أمنية بحرية، بالانتقال إلى موقع العثور على الجثة في مياة خليج السويس، من أجل البحث عن جثث أخرى.

والصيادين طبقا لسجلات ميناء الأتكة للصيد الذين تعرضوا للغرق هم: كرم الله محمد سعد، والنبوي احمد احمد، وفهمي عيد، وعبده عبده ابوالمعاطي وهشام بدر، ومصطفى محمد أحمد، وشعبان السيد محمد، وحسن إبراهيم محمد، ورشدي فوزي، وناجي محمد، وعماد مسعد شلبي، وحازم محمد محمد، ويحي زكريا عبدالمجيد.

وكان اللواء محمد عماد سامي مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا بالحادث من العميد رأفت النجار، مأمور مركز شرطة رشيد، يفيد بانقلاب مركب صيد بمياه نهر النيل بالقرب من بوغاز رشيد، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ومن جانب أخر صرح نقيب الصيادين بالسويس إنه تم العثور على جثمان أحد الصيادين مجهولة الهوية، مبهمة المعالم ودون اليدين أو الأقدام ومفتوحة البطن “مبتورة”، وقد تكون أكلت بمعرفة الكائنات المفترسة في البحر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى