اخبار عاجلةالوطن العربيتحقيقات و تقاريررياضةسياحة وأثار

الطخيم يوقع اتفاقية تعاون مع مصر للسياحة

                                       حصرى وعاجل وجانب من توقيع البرتوكول

متابعة : سماح سعد محمد

الان فندق شيراتون القاهرة يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي. وشركة مصر ?? للسياحة. في إطار البرامج والأنشطة التي ينفذها الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي في كافة الدول العربية الأعضاء بالاتحاد.

حيث تم آلان توقيع البروتوكول. الذي سيزيد الفرص. في استفادة أعضاء الاتحاد من الخدمات التي تقدمها شركة مصر ?? للسياحة. في مجالات. تذاكر الطيران. والفنادق وأماكن الاستضافة داخل جمهورية مصر العربية.

وسوف يستفيد من توقيع هذا البروتوكول أكثر من 168 مؤسسة وشركة ومصنع أعضاء في الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي. على مستوى الدول العربية الأعضاء بالاتحاد.

إضافة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد سوف يخطر الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية. بهذا البروتوكول ليتاح فرصة للإتحادات الاقتصادية التي تعمل في مجال مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الاستفادة من بنود هذا البروتوكول بهدف زيادة. استخدام كافة المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة مصر للسياحة.

حضر توقبع الاتفاق كل من رجل الأعمال العربى خالد الطخيم. رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي. ورجل الأعمال السعودي. حسين العبدالوهاب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي. والدكتور محي معروف الأمين العام للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار.

ومثل شركة مصر للسياحة السيدة مها الششتاوي وكيل وزارة مصر للسياحة. ورئيس الفروع. بالشركة. حيث وقعت الاتفاقية مع السيد خالد الطخيم ريس الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي.

وأعقب توقيع الاتفاقية. عرض إمكانية تنظيم مؤتمر اعلامي ضخم للإعلان عن أنشطة وبرامج الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي. على أرض مصر تتعاون شركة مصر للسياحة في تنظيمة

حيث سيتم دعوة شخصيات هامة في الوسط الرياضي العربي. ونجوم الأعمال في مجال التسويق والاستثمار والصناعة الرياضية.

وقد أكد محي معروف الأمين العام للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي أن توقيع هذا الاتفاقية سوف يكون لها نتائج. عاجلة

حيث ستزيد الفرص في استخدام الخدمات التي تقدمها شركة مصر للسياحة. ليس فقط. لأعضاء الاتحاد بل لكل الاتحادات أو الهيئات الرياضية العربية الأعضاء بالاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Mohy Marof‎‏‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏غرفة معيشة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Mohy Marof‎‏‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يتناولون الطعام‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى