اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعات

ضمن مبادرة “شارك ونضف” وكيل الشباب يتفقد أعمال التجميل بحي العجيزي بطنطا

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية والمشاركات الشبابية بالقضايا المجتمعية المختلفه،في ظل توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمشاركة الشباب اتجاه تلك القضايا.
حضر صباح اليوم الخميس الأستاذ علي الراعي وكيل المديرية لشئون الشباب نائبا عن محمد اسماعيل وكيل الوزاره،الأستاذ محمد جودة مدير عام ادارة الشباب،محمد فتحي مدير عام الشباب والرياضه بطنطا،مصطفي طعيمه مدير العلاقات العامه بالشباب والرياضة،محمد عبدالمنعم مسئول البرامج .
بمشاركة 100شاب وفتاه من اندية التطوع والفتوي تم تجميل المناطق الحيوية بحي العجيزي بمدينة طنطا،رفع جميع المخلفات،الحديث مع المواطنين بتعزيز سبل المشاركة المجتمعية للقضاء علي القمامة والأمراض التي تصاحبها،إيجاد حلول مجتمعية لتدوير المخلفات .
“حنين الطيار”عضو نادي التطوع بمركز شباب محلة منوف قالت بأن مشاركتها المجتمعية واجب وطني،تساهم يوميا مع زملاؤها بعمل مبادرات مجتمعية تهدف للصالح العام للمحافظة علي بيئة نقيه نظيفه.
“محمد خضير”عضو نادي التطوع بمركز شباب محلة مرحوم ناشد المسئولين بمحافظة الغربية بعمل كيان شبابي مترابط يضم أعضاء شباب المحافظة ويكون علي اتصال دائم مع محافظ الأقليم،تقديم سبل جديدة للمشاركة المجتمعية بالتعاون مع مؤسسات المحافظة خاصة البيئة التي لها تأثير فعال من خلال برامج التوعية التي تحث المواطنين علي المشاركة المجتمعية وأضرار المخلفات التي تسبب أمراض خطيرة في المستقبل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى