اخبار التعليم

الدكتورة إيمان عبدالله ترسل برقية شكر لأبطال  وشركاء النجاح بإدارة المعادي النموذجية

متابعة – محمد فواز أحمد خليل

وجهت الدكتورة إيمان عبدالله مدير عام إدارة المعادي النموذجية كما أطلق عليها بتوجية خالص الشكر و الامتنان و العرفان الي ابطال و جنود  وفريق العمل بإدارة المعادي و مدارسها و كافة العاملين بالإدارة . تلك التحية و الشكر قدمتها مع إنتهاء ماراثون إمتحانات النقل والشهادة الإعدادية وإكتمال عمل لجان تقدير الدرجات و قد جاء نص الرسالة علي لسان رائدة تعليم المعادي” يسعدنى أن أتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك فى نجاح هذا العمل وبذل كل ما لديه من جهد ليؤدى ما على عاتقه من مسئولية بأمانة وإتقان لتخرج منظومة الإمتحانات بهذه الصورة الرائعة التى تليق بإدارة المعادى التعليمية. خالص الشكر والتقدير
لرئيس الكنترول الاستاذ هشام احمد واعضاء الكنترول الكرام و السادة مديري المراحل الثانوي و الإعدادي والابتدائي واعضائهم الكرام ورؤساء اللجان و المراقبين الأوائل والسادة مديري المدارس التي عقدت بها الامتحانات وكل من ساهم وشارك في ماراثون الامتحانات.
لينتهي ماراثون الامتحانات بالإدارة دون اي معوقات او مشاكل لتتألق إدارة المعادي بين الإدارات وتصبح نموذج يحتذي به. ولا يفوتنى هنا أن أدعو لأبطال كنترول الشهادة الإعدادية أن يعينهم المولى سبحانه وتعالى وييسر لهم أداء ما عليهم من عمل بكل دقة وإتقان كما عهدناهم دوما.
تحياتي مدير عام الإدارة
   أ/ إيمان عبد الله

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى