متابعات

طارق جلال وحامد مرزوق يقدمون برنامج «فيستوك» قريبًا.. «صور»

كتب /  حسام صلاح

كشف النجمان طارق جلال وحامد مرزوق عن انتهائهم من اللمسات الأخيرة لإطلاق تقديم أحدث برامجهم الفنية الذى يحمل عنوان «فيستوك» ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية قريبًا.

حيث قالوا طارق وحامد سوياً بأن تدور فكرة البرنامج حول أربع فقرات متنوعة منهما: ثلاثة فقرات أساسيان بإستضافة نجم سوبر ستار فى كل حلقة، والتحدث معه عن أخذ آراءه فى تطور وسائل التواصل الإجتماعى، وكيف وصلت إلى هذا الأمتلاك التى لا غنى عنه فى حياتنا اليومية، وكيفية التعامل مع محاورها الإيجابية والسلبية وتأثيرها علينا، وهل هذا التطور يتماشى مع عاداتنا وتقالدنا أم لا وغيرها وذلك فى إطار كوميدى بحت.

وتابعوا، لما سبق ذكره ثم الإنتقال إلى الفقرة الرابعه والأخيره بإستضافة أحد المؤثرين والمشاهير على وسائل التواصل الإجتماعى، بما يقدموه من بث فيديوهات وتتدوينات مؤثرة على كافة المتابعين ورواد السوشيال ميديا وذلك بتقديم رسالة ايجابيه هادفه وغيرها.

ويذكر أن قدم الثنائى الكوميدى طارق جلال وحامد مرزوق برنامج “comic club”، وحقق نجاحاً كبيراً وملحوظا وقت عرضه، وقدما أيضا سوياً من قبل برنامج “طراحاحا” الذى تم عرضه على قناة”روتانا”، بالإضافة إلى سيت كوم ” عفاريت العلبه” الذى تم عرضه على قناة نايل كوميدى.

ويعد برنامج “comic club” الأنجح على مستوى الوطن العربى فى تقديم الضحكة والبسمة للمشاهد المصرى، بالإضافة لترسيخ فكرة أن المصرى دائما فى أصعب المواقف لا يجد أمامه حل سوى إطلاق النكتة، لأنه كما يقال عليه “ابن نكتة” كما أهدف البرنامج إلى الخروج من حالة الحزن والكآبة التى يشعر بها عدد كبير من المواطنين من جراء الأخبار المتلاحقة يومياً والتى تحمل جميعها صدمات للمواطنين وغيرها.

ويشار أن يعرض حاليًا للنجمان طارق جلال وحامد مرزوق على منصة شاهد مسلسل يحمل عنوان «بيوتى كلينك»، والذى يشاركهم فى البطولة الفنانان سامية الطرابلسى، حماده بركات، والنجم السعودى فيصل العمرى وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار أمين جمال ومن إخراج تامر بسيونى.

وعلي الجانب الآخر عرض مؤخرًا للنجم طارق جلال على أحد القنوات الفضائية مسلسل «الضاحك الباكى» بطولة النجم عمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد والنجمة رزان مغربى وآخرين وهو من قصه وسيناريو وحوار محمد الغيطى ومن إخراج محمد فاضل.

وفى سياق متصل عرض مؤخرًا للنجم حامد مرزوق مسلسل «وجاره الأيام» الذى تم عرضه على ابليكشن ممكن وقناة رؤيا الأردنية، وشاركه فى البطولة كل من: الفنانه اندريا سكاف وأمل الدباس وآخرين وهو من قصه وسيناريو وحوار أحمد على وإخراج محمد نصر الله.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى