التعليم العالي

الجامعة الإلكترونية الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة تحت رعاية وزير التعليم العالي

كتب/عادل خليف

تحتفل الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الأهلية اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلابها من الحاصلين على درجة البكالوريوس بكليتي الحاسبات وإدارة الأعمال والحاصلين على درجات الدبلوم التربوي والماجستير من كلية الدراسات التربوية .بمقر المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

يشهد حفل التخرج مجلس أمناء الجامعة برئاسة وحضور المهندس علاء فهمي رئيس مجلس أمناءها . والدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة، وعمداء كليات الجامعة، وعدد من اعضاء مجلس النواب ..ولفيف كبير من اساتذة الجامعة، والمئات من أسر الطلاب ، وعدد من القيادات المهتمة بالعملية التعليمية، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

من جانبه قال الدكتور هشام عبد السلام، رئيس الجامعة ، إن الجامعة فخورة دوما بطلابها وخريجيها ، فهم سفراء الجامعة في أعمالهم الخاصة ووظائفها المختلفة ، ومؤكدا أن التعليم المتميز الذي تقدمه الجامعة له دور كبير في النهوض بالمجتمع .

وأشار إنه قد تم إعداد هؤلاء الخريجين ليصبحوا قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل ومؤهلين للتعامل مع التكنولوجيات المتقدمة بمهارات القرن الحادي والعشرين لاعتماد نموذجها التعليمي على المزج بين عناصر التعلم الإلكترونى والتعليم عن بعد مع الدراسة وجهاً لوجه فى إطار نظام تعليمى متكامل يجمع بين مميزات التعليم التقليدى ومميزات التعلم عن بعد باستخدام أحدث أساليب ووسائل تكنولوجيا التعلم الإلكترونى.

ويتقدم الدكتور هشام عبدالسلام بالتهنئة لطلاب الجامعة بمناسبة هذا اليوم الذي يعتبر نقطة فارقة في حياتهم، وطالبهم بمواصلة تلقى العلم لأن العلم بحر لا ينتهي، وأكد أن الجامعة أعطت للطالب كل ما يحتاج إليه لمواجهة تحديات سوق العمل لأن المقررات الدراسية في تطور مستمر. 

واختتم عبدالسلام تصريحاته الصحفية ان مصلحة الطلاب لم تتأثر في ظل جائحة كورونا لأن نظام الجامعة الذي يعتمد على التعلم الإلكتروني كان مستعداً لمواجهة الأزمة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى